<

أخبار المحافظات

بروتوكول تعاون لتنفيذ مشروع محطتى صرف صحى غرب سوهاج والكولا

بروتوكول تعاون لتنفيذ مشروع محطتى صرف صحى غرب سوهاج والكولا

11/10/2018

وقع المهندس محمد هشام درويش، رئيس قطاع التشييد والعلاقات الخارجية بوزارة الإسكان، مفوضاً عن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بروتوكول تعاون ثلاثى لتنفيذ مشروع تحويل محطتى معالجة صرف صحى (غرب سوهاج، والكولا) من المعالجة الثنائية إلى المعالجة الثلاثية، حيث تم التوقيع...

صورة

بالصور| اللواء طارق مهدي يشارك في احتفالات «الوادي الجديد» بعيدها القومي

07/10/2018

استقبل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد, الجمعة، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ، وبعض من محافظي الوادي الجديد السابقين يتقدمهم , اللواء طارق المهدى, رئيس المنتدي المصري للاعلام, واللواء جمالى إمبابى, واللواء محمود خليفه الي جانب اللواء اشرف شاش سكرتير عام المحافظه السابق, وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق الثالث من اكتوبر كل عام .

صورة

محافظ القليوبية يستقبل نقيب معلمين شمال القليوبية ويؤكد علي أهمية دور النقابات

06/10/2018

إستقبل الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم أحمد حسام نقيب المعلمين لشمال القليوبية وأشرف محمود المسئول الإعلامي للنقابة وعدد من أعضاء النقابة لمناقشة أحوال المعلمين وسبل الارتقاء بعناصر المنظومة التعليمية.

صورة

القليوبية تستعد لإطلاق مبادرة «القليوبية بلا أمية»

06/10/2018

إستقبل الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية الأستاذ أشرف بدوي مدير عام فرع الهيئة القومية لمحو الأمية وتعليم الكبار والدكتورة عائشة الدجدج مستشار تعليم الكبار والتنمية المجتمعية .

صورة

إزالة تعديات بناء مخالف على 8400 م2 بمدينة برج العرب الجديدة

04/10/2018

صرح المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، بأنه تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات القائمة بالبناء المخالف بمدخل المدينة على المحور الرئيسي الواصل بين المدينة والطريق الصحراوي (طريق الكافوري)، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية وشرطة التعمير.

صورة

بيع 13 قطعة أرض ورش صناعات صغيرة بمدينة الشروق

10/09/2018

صرح المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم بيع 13 قطعة أرض ورش صناعات صغيرة، بمنطقة الورش بالمدينة، فى مزاد علنى، بإجمالى 58 مليون جنيه، وتنوعت أنشطة الأراضى ما بين (صيانة معدات – صيانة سيارات – خدمة سيارات – تصنيع أدوات سلامة مهنية – تعبئة وتغليف).

صورة

مديرية أمن الجيزة: بدء أعمال إصلاح فواصل كوبرى 15 مايو غدا

29/08/2018

أعلنت مديرية أمن الجيزة, أنه في إطار إضطلاع الأجهزة المعنية بأعمال إصلاح الفواصل التالفة بكوبرى 15 مايو في الإتجاه القادم من المحور إلى مطلع مايو إتجاه محافظة القاهرة، فقد تقرر البدء في أعمال الإصلاح إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 31/8/2018م الساعه 12 صباحاً حتى يوم الأحد الموافق 2/9/2018م الساعه 6 صباحاً، على أن يكون الإصلاح كل يوم جمعة إلى الأحد من كل أسبوع.

صورة

افتتاح المركز التكنولوجي لخدمة عملاء مرفق المياه والصرف الصحي بالشروق

15/08/2018

افتتح المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، المركز التكنولوجي لخدمة عملاء مرفق المياه والصرف الصحي، بمدينة الشروق، بحضور المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، وهو المركز الأول الذى يتم تنفيذه بالمدن الجديدة.

صورة

بالصور.. و بعد نجاح سباق الشواطئ ببورسعيد المدربة اسماء يوسف تضيف انجاز جديد لرصيدها الرياضى

11/08/2018

بعد النجاح الساحق لسباق الشواطئ و الذى ايقيم امس الجمعة على شاطئ بورسعيد ، تحدثنا للمدربة اسماء يوسف المدير التنفيذى للفاعلية ، فقد نشرت اسماء على موقع التواصل الاجتماعى شكر طويل جدا لكل من قام بالمشاركة فى نجاح الفاعلية بالامس.

صورة

المدربة اسماء يوسف ..سباق الشواطئ القادم هدفه تنشيط السياحة الرياضية ببورسعيد

08/08/2018

للسنة الثانية على التوالى،و على شاطئى محافظة بورسعيد يقام سباق الشواطئى 5 كيلومتر ، يتخللها عوائق صناعية ، يوم الجمعة القادمة الموافق 10 اغسطس.

صورة

محافظ القليوبية يتفقد عدد من المشروعات بكفر شكر والخانكة بتكلفة إجمالية مليار و783 مليون جنيه

05/08/2018

قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية صباح اليوم الأحد, بجولة تفقدية بمدن كفر شكر والخانكة لتفقد عدد من المشروعات الخدمية حيث بدأ الجولة بتفقد أعمال إنشاءات كوبري كفر شكر الجديد الجاري إنشاءه بتكلفة تصل الي 140 مليون جنيه وسيساهم بحد كبير في تحقق السيولة المرورية بعد إنشائه وتحقيق إنفراجة كبيرة بمدينة كفر شكر ويعد هذا المشروع من المشروعات العملاقة التي تحتاجها المحافظة لحل أزمة موجودة بالفعل للحد من الحوادث التي كانت تتكرر حيث وجه سيادته بدفع الأعمال والتنسيق مع الجهاز التنفيذي لتذليل أي عقبات تعرقل إنهاء المشروع في المواعيد المحددة.