<

آراء وتصريحات

اللواء محمد إبراهيم: موقف مصر تحت قيادة الرئيس السيسي ثابت وداعم للقضية الفلسطينية

اللواء محمد إبراهيم: موقف مصر تحت قيادة الرئيس السيسي ثابت وداعم للقضية الفلسطينية

01/07/2019

أكد اللواء محمد إبراهيم عضو الهيئة الاستشارية للمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية أن موقف مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ثابت ولم ولن يتغير من القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن مصر لم تترك مناسبة إقليمية أو دولية إلا وأكدت خلالها ضرورة إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية قائم على قرارات الشرعية الدولية ومبدأ...

صورة

رامي محمد يكتب: قناة "الناس".. أين البديل؟

01/05/2019

ما هي المعادلة الصحيحة ؟ ما هو المطلوب من الإعلام ؟

صورة

مي البطران: اختيار كتاب «الأعمدة السبع» في منتدى شباب العالم رسالة سلام من أم الدنيا

11/11/2018

قالت الدكتورة مي البطران عضو مجلس النواب أن اختيار كتاب المهندس ميلاد حنا أعمدة الشخصية المصرية السبعة و فيها الفرعونيةو الجريكورومانية و القبطية و الاسلامية و العربية و اليورومتوسطية و الافريقية وكلها تصب فى مناطق مشتركة مع كل الحضور و هذا يخلق و يؤكد على مساحة كبيرة من التعاون المشترك و السلام تدل على السلام والمحبة بين البشر من أم الدنيا مصر.

صورة

فايق: حق اللجوء يعتبر حق أصيل من حقوق الإنسان ولا يمكن التنازل عنه

20/06/2018

أكد محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان على أهمية الحماية الدولية للاجئين وضرورة أن تتحمل جميع البلدان مسئوليتها لضمان تمتع اللاجئين بهذه الحماية، خاصة فى تلك الفترة التى ازدادت فيها حالات اللجوء نتيجة للصراعات والنزاعات المسلحة والإرهاب والأزمات السياسية والاقتصادية التى تضرب مناطق كثيرة من العالم لا سيما فى منطقة الشرق الأوسط والتى أدت إلى تشريد الملايين من البشر.

صورة

محمد صفا يطالب المصريين بسرعة التصدى بالتصويت على مصرية

11/05/2018

​طالب الامين العام لحزب المصريين ببورسعيد المحامى و السياسى محمد صفا ، بسرعة التصويت على الاستفتاء موقع RT العربى ، الخاص بمثلث حلايب ، حيث نشر الموقع استفتاء عن هوية حلايب ، مصرية ام سودانية؟

صورة

عبد الحميد متولى.. بكرة لينا تبدأ أنشطتها لقطاع مدن القناة

17/04/2018

انتهى الاحد الموافق 15 ابريل باكورة انشطة قطاع مدن القناة بتدريب عن المشروعات لبعض منسقي محافظات قطاع مدن القناة بمؤسسة بكرة لينا ، وذلك بحضور الامين العام المهندس رامى نجيب ، ومنسق قطاع مدن القناة دكتور عبد الحميد متولى ، ومنسق الاعلام بسنت عماد ، ومنسق اللجان المتخصصة اللواء ابو مسلم يوسف ، و منسق محافظة الشرقيه اسلام حبيب ، ومنسق محافظة السويس احمد موسى ، ومنسق محافظة الاسماعيلية محمد خلف والمنسق المساعد لمحافظة بورسعيد امنية قاسم ، المنسق المالى والادارى لمحافظتى بورسعيد والشرقية احمد عماد ، واحمد النجار ، ومنسق لجنة البراعم و الطلائع ببورسعيد نورهان عاطف ،واستمر التدريب 3 ايام متتالية باحدى القرى السياحية بمحافظة الاسماعيلية ،.

صورة

عبد الحميد متولى فى مؤتمر المرأة صوت مصر فى اسماعيلية - لدينا رئيس قوى يستحق فترة رئاسة ثانية -

15/03/2018

عقدت مؤسسة بكره لينا بمحافظة اسماعيلية مؤتمر "المرأة صوت مصر" ، و ذلك بقصر ثقافة اسماعيليه ، بحضور النائبة امل رزق الله ، و الدكتور عبد الحميد متولى منسق عام مؤسسة بكرة لينا ببورسعيد. ، بجانب قيادات المؤسسة بمحافظة الاسماعيلية و على رأسهم المحاسب محمد خلف.

صورة

هشام بدر: العلاقات المصرية الإيطالية تاريخية وراسخة وقادرة على الانطلاق

14/09/2017

صرح السفير هشام بدر فور مغادرته إلى العاصمة الإيطالية روما، لتولي مهام عمله سفيراً جديداً لجمهورية مصر العربية لدى إيطاليا، بأن روما شريك رئيسي وهام لمصر على المستوى السياسي والاقتصادي والتجاري والأمني والثقافي، وأن إيفاد سفيرين جديدين للبلدين يعكس رغبتهما لاستعادة المسار الطبيعي للعلاقات، مشيراً إلى أن العلاقات المصرية الإيطالية تاريخية وراسخة.

صورة

رابطة خريجى التعليم المفتوح ترفض تصريحات سكرتير عام نقابة الصحفيين

03/09/2017

أعلنت رابطة خريجى التعليم المفتوح, فى بيان لها على صفحتها الرسمية على فيس بوك احتجاجها وأسفها الشديد للتصريحات الظالمة وغير المسئولة والبعيدة عن الإنصاف والمهنية، التى صرح بها حاتم زكريا، سكرتير عام نقابة الصحفيين، التى وصف فيها التعليم المفتوح بأنه يدمر النقابات المهنية وأن وقف قيدهم نهائى ولا رجعة فيه، ولن يكون لدينا تعليم مفتوح فى النقابة».

صورة

أردوغان: مطالب دول المقاطعة غير مقبولة وعلاقتنا مع قطر ستظل قوية

05/07/2017

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، أن مطالب الدول العربية المحاصرة لدولة قطر غير مقبولة تحت أي ظرف من الظروف.

صورة

مارادونا لقطر: كرة القدم لا تشترى بالرشاوى

01/07/2017

هاجم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا قطر على خلفية دفعها رشاوى لنيل حق تنظيم كأس العالم 2022.