<

المنتدي المصري للاعلام

12نوفمبر.. «المصري للاعلام» يناقش «الصورة الذهنية لمصر في الخارج» بحضور ضياء رشوان

12نوفمبر.. «المصري للاعلام» يناقش «الصورة الذهنية لمصر في الخارج» بحضور ضياء رشوان

01/11/2018

يناقش المنتدي المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, "الصورة الذهنية لمصر في الخارج" بحضور الأستاذ ضياء رشوان, رئيس الهيئة العامة للاستعلامات, والأستاذ عبد المعطي أبو زيد, نائب رئيس الهيئة ورئيس قطاع الاعلام الخارجي, وذلك خلال فعاليات صالونه الثقافي الذي يعقده في الخامسة من مساء الاثنين 12نوفمبر, بمكتبة مصر العامة...

صورة

12نوفمبر.. الدكتور أحمد عبدالله متحدثا عن «بناء الشخصية المصرية» بصالون «المصري للاعلام»

01/11/2018

أعلن المنتدي المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, عن تفاصيل صالونه الثقافي الشهري, والذي سيعقده, في الخامسة مساء يوم الاثنين 12 نوفمبر بمكتبة مصر العامة, حيث سوف يستضيف الدكتور أحمد عبدالله, استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان للحديث حول "حجر الأساس في بناء الشخصية المصرية", استكمالا لمعركته الثقافية التي يقودها من خلال فعاليات صالونه الفكري, الذي افتتحه الشهر الماضي, بحضور كوكبة من الوزراء والمثقفين والاعلاميين, تحت عنوان "الوعي مفتاح الحضارة"

صورة

المصري للاعلام ينفي علاقته بما يسمي بـ«منتدى اعلام مصر» ويحذر من استغلال اسمه

29/10/2018

في بيان له منذ قليل, نفي المنتدى المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, أي علاقة له بما يسمي بـ«منتدى اعلام مصر» الذي أعلن عن انطلاق فعالياته اليوم بمشاركة بعض وسائل الاعلام الأجنبية والعربية والمصرية.

صورة

بالصور| عودة الانتاج الضخم.. أهم توصيات نجوم الفن والدراما خلال صالون «المصري للاعلام»

04/10/2018

أعلن المنتدي المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, عدد من التوصيات التي طالب بها نجوم الفن وخبراء الاعلام, لانقاذ "الدراما المصرية", حيث شدد الجميع علي ضؤورة عودة الانتاج الضخم للأعمال الدرامية.

صورة

2أكتوبر.. محمد فاضل متحدثا عن «أزمة الدراما» في صالون «المصري للاعلام»

30/09/2018

تستضيف مكتبة مصر الجديدة, في السادسة من مساء الثلاثاء 2 أكتوبر القادم, فعاليات " صالون المنتدي المصري للاعلام الثقافي", بحضور كوكبة من نجوم الفن والثقافة والاعلام, والرموز الوطنية.

صورة

بالفيديو| اللواء طارق مهدي: تصدر المشهد الاعلامي المتاجرين بالوطن والدين

04/09/2018

شدد اللواء طارق مهدي, محافظ الاسكندرية الأسبق, رئيس المنتدي المصري للاعلام, علي ضرورة استعادة المنظومة القيمية والأخلاقية للاعلام المصري وأن يتحلي الاعلامي بالصدق والمسئولية, فليس لدي الدولة المصرية ما تخشاه ومصر غنية بـ"الحجر والبشر", لافتا الي أن المتاجرين بالوطن والدين هم من يتصدرون المشهد الأن.

صورة

بالصور| المصري للاعلام يطرح رؤية متكاملة لمقاومة الشائعات خلال تدشين صالونه الثقافي

29/08/2018

أكد خبراء وسياسيون ومثقفون، أن الشائعات انتشرت بشكل كبير وباتت تهدد النسيج الوطني للمجتمع المصري، مطالبين بضرورة وضع رؤية متكاملة لمواجهتها, وذلك في ندوة بعنوان " دور وسائل الاعلام في مواجهة الشائعات", خلال حفل تدشين الصالون الثقافي لـ"المنتدي المصري للاعلام", بحضور كوكبة من الرموز الوطنية والاعلاميين والصحفيين وعدد كبير من القنوات الفضائية.

صورة

28أغسطس.. المصري للاعلام يدشن صالونه الثقافي ويناقش «دور الاعلام في محاربة الشائعات»

22/08/2018

تحت رعاية ايناس عبدالدايم, وزير الثقافة, يدشن المنتدي المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, "صالونه الثقافي الأول" في السادسة من مساء الثلاثاء القادم, بمكتبة القاهرة الكبري بالزمالك, بحضور كوكبة من الاعلاميين والصحفيين والرموز الوطنية.

صورة

بالفيديو| اللواء محمود متولي: قناة السويس جزء من وجدان الشعب المصري

17/08/2018

شدد اللواء محمود متولي, مؤسس الصالون البحري المصري, عضو مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام, أن قناة السويس ليست مجرد ممر ملاحي دولي, لكنها جزء من وجدان الشعب المصري, فالخديوي اسماعيل هو من قام بالغاء السخرة, واستعاد الأراضي الشاسعة التي استولت الشركة الفرنسة عليها والمقدرة بـ 24ألف فدان, الأمر الذي حافظ علي كرامة ومقدرات الشعب المصري, وتجسد ذلك في حفر القناة.

صورة

بالفيديو| الصياد: مصر تواجه حرب ممنهجة بـ«الشائعات» وعدم اتاحة المعلومات يساهم في انتشارها

07/08/2018

أكد الاعلامي ابراهيم الصياد, رئيس قطاع الآخبار الآسبق, عضو مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام, أن مصر تواجه حرب ممنهجة من خلال "الشائعات" والتي تعتبر أحد أهم وسائل حروب الجيل الرابع, حيث تستخدم وسائل الاعلام ومواقع السوشيل ميديا في اطلاقها وانتشارها.

صورة

بالصور| الإعلام والقوى الناعمة.. عنوان محاضرة «الصياد» بمعهد اعداد القادة

22/07/2018

أكد الخبير الاعلامي ابراهيم الصياد, رئيس قطاع الأخبار الأسبق, المتحدث الرسمي للمنتدي المصري للاعلام, علي اننا جميعا مطالبين أن نكون علي قدر المسئولية خاصة في هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن, مشددا علي أن دور الاعلام المصري يأتي في المرتبة الأولي لما يمثله من أهمية في التصدي للشائعات والفتن التي تستهدف كيان الوطن, فيما يسمي بحروب الجيل الرابع.