<

المنتدي المصري للاعلام

الصياد: المنتدي المصري للاعلام بصدد انشاء مركز لمستودعات التفكير «THINK TANKS»

الصياد: المنتدي المصري للاعلام بصدد انشاء مركز لمستودعات التفكير «THINK TANKS»

28/04/2017

قال الاعلامي ابراهيم الصياد, رئيس قطاع الآخبار الآسبق والمتحدث الرسمي للمنتدى المصري للاعلام, أن المنتدي احد منظمات المجتمع المدني غايته الارتقاء بالاعلام بجناحيه العام والخاص.

صورة

الصياد: ماسبيرو هيئة خدمية.. ولا بديل عنه مهما أنشأت الدولة من قنوات

17/03/2017

قال الاعلامي إبراهيم الصياد، رئيس قطاع الأخبار الأسبق، والمتحدث الرسمي باسم المنتدي المصري للاعلام, إن غياب وزير الإعلام عن ماسبيرو خلال الفترة الحالية، جعل المبنى يعانى كثيراً بسبب غيابه عن مائدة مفاوضات وسياسات الحكومة، مؤكداً أنه لا بديل عن ماسبيرو مهما أنشأت الدولة من قنوات، لافتا الي أن سبب الأزمة التي يمر بها ماسبيرو تكمن في الاهتمام بالكم على حساب الكيف، مشيراً إلى أن الدولة يجب أن تهتم بماسبيرو لأنه أمن قومى.

صورة

بالصور| رئيس المنتدي المصري للاعلام: نثمن استراتيجية القومي للمرأة 2030 وسنتعاون لانجاحها

17/03/2017

وجه اللواء طارق مهدي, رئيس المنتدى المصري للاعلام, التحية للمرأة المصرية في عيدها, مشددا علي أهمية دورها في بناء مصر الحديثة.

صورة

المهدي: المصري للاعلام سيطلق خطة اعلامية تواكب رؤية مصر «2030» للتنمية المستدامة

05/03/2017

أكد اللواء طارق مهدي, رئيس مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام, أن المنتدي يعكف حاليا علي وضع رؤية اعلامية وطنية تواكب وتدعم رؤية مصر "2030" للتنمية المستدامة, مشددا علي أن الاعلام المصري بشقيه العام والخاص يجب أن يسعي لاستعادة الدور التنويري التنموي التوعوي الذي سبكون له تأثير كبير جدا في دعم تحرك الدولة المصرية لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة.

صورة

بالفيديو| الصياد: يجب عدم استغلال حالات الاحتقان في تغذية إعلام الاثارة

05/03/2017

اكد الاعلامي ابراهيم الصياد, المتحدث باسم المنتدى المصري للإعلام, ان اكبر خطأ وقعت فيه بعض القنوات الفضائية هو عدم ضبط المصطلح فيما يتعلق باحداث العريش الاخيرة وتكريس فكرة التقسيم بين مسلمين واقباط.

صورة

بالفيديو| حوار اللواء طارق مهدي لـ«الفضائية المصرية» حول التنمية المحلية والاستثمار.. وأزمة ماسبيرو

05/03/2017

أكد اللواء طارق مهدي محافظ الاسكندرية الآسبق, ورئيس المنتدي المصري للاعلام, أن التعديل الوزاري الآخير شهد تغيير لحقيبتين من أهم وأخطر الحقائب الوزارية تأثيرا علي مستقبل مصر وهما "التنمية المحلية و الاستثمار", مشيرا الي أنه رغم أهمية ملفي الصحة والتعليم الا أننا نحتاج الي الاهتمام بتفعيل دور وزارة التنمية المحلية, وتعديل بعض القوانين المكبلة والمعوقة للعمل والتي نتج عنها ما نطلق عليه "فساد المحليات". مؤكدا أن اصلاح منظومة العمل بالتنمية المحلية يعد القاطرة الحقيقية للتنمية في مصر, مستنكرا وجود 54ألف قانون يحكم العمل بالمحليات.

صورة

بالفيديو| الصياد: ماسبيرو ليس عبئا علي الدولة.. ويجب الحفاظ عليه لآنه جزء من وجدان الآمة

05/03/2017

قال الاعلامي ابراهيم الصياد, رئيس قطاع الآخبار الآسبق, والمتحدث الرسمي للمنتدي المصري للاعلام, ان تراكم المشكلات الادارية والفنية والمالية, اضافة الي مشكلات تتعلق بالمحتوي البرامجي, نجم عنه وجود نظرة من البعض تجاه "ماسبيرو" هذا المبني العريق الذي هو جزء أصيل من وجدان هذه الآمة أنه أصبح عبئا علي الدولة.

صورة

الصياد لـ«صوت العرب»: تحكم رجال المال في الاعلام هو الذي سمح بتنامي بعض الاتجاهات المناهضة لماسبيرو

05/03/2017

في حوار مطول باذاعة صوت العرب, اكد المتحدث باسم المنتدى المصري للإعلام, اهمية ان تدرك الحكومة دور اعلام الدولة لانه الذي يحافظ على الثوابت الوطنية ويقدم خدمة مدققة للمتلقي سواء كانت اخبارية او ثقافية او ترفيهية ترتقي بالذوق العام وتحمي قيم المجتمع موروثاته الصحيحة.

صورة

المنتدي المصري للاعلام ينعي والد المهندس عبدالسلام الخضراوي

05/03/2017

في بيان له منذ قليل, نعي المنتدي المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, ببالغ الحزن والآسي, والد المهندس عبدالسلام الخضراوي, رئيس مركز الحوار للدراسات السياسية والاعلامية, وعضو مجلس أمناء المنتدي, داعيين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته, ويسكنه فسيح جناته, وأن يلهم أهله وزويه الصبر والسلوان.

صورة

بالفيديو| الاعلامي أيمن عدلي: ماسبيرو «أمن قومي».. وعلي من يهاجموه أن يستشعروا الخطر

05/03/2017

طالب الإعلامي أيمن عدلي مدير تحرير صباح الخير يامصر بالتليفزيون المصري, وعضو مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام, بالحفاظ على ماسبيرو لما يمثله من أهمية للأمن القومي المصري, قائلا: ماسبيرو لمن لا يعلم ليس مجرد شاشة بل هو إعلام مواجهة في ظل استهداف الدولة إعلاميا, حيث أن دول وأجهزة مخابرات عالمية تنفق المليارات بهدف هدم مصر وثوابتها وقيمها ومؤسساتها.

صورة

بالفيديو| المهدي: شعرت بالمرارة عندما شارك قاتل السادات في إحتفالات أكتوبر والإخوان كان لديهم جوع للإستحواذ

05/03/2017

قال اللواء طارق مهدي, عضو المجلس العسكري السايق, ورئيس المنتدي المصري للاعلام, كنت صاحب فكرة فتح ميدان التحرير عندما كنت أتولي مسئولية ماسبيرو أبان الثورة وكانت كاميرات التليفزيون المصري تنقل الآحداث من أرض الواقع, وذهبت بنفسي واعتليت منصة الميدان, وقلت "فشلوا في كسرنا في 67 وبعد 25 يناير حاولوا كسرنا ولكنهم فشلوا ايضا.