<

اخبار مصر

فيديو| اللواء محمود متولي: «30يونيو» أنقذت مصر بنسبة كبيرة من «حروب الجيل الرابع»

فيديو| اللواء محمود متولي: «30يونيو» أنقذت مصر بنسبة كبيرة من «حروب الجيل الرابع»

20/09/2019

أكد اللواء أ ح بحري محمود متولي, مؤسس الصالون البحري, أن ثورة "30/6" أنقذت مصر من مخطط "حروب الجيل الرابع" بنسبة كبيرة, مشيرا الي أن زعزعة الاستقرار في معظم الدول العربية وخاصة دول الجوار له تأثير علي استقرار وأمن مصر, رغم ما يبذله الرئيس السيسي من جهود ضخمة سواء فيما يتعلق بالسياسة الخارجية, أو تنفيذ تنفيذ...

صورة

بالصور| جامعة الدول العربية تكرم الدكتور عبد الله الباطش بوسام «الشاب النموذج»

19/09/2019

فاز الدكتور عبدالله الباطش، بجائزة الشاب النموذج،لعام ٢٠١٩ ، والتي تنظمها جامعة الدول العربية بالتعاون مع مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة ، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للشباب ، تحت شعار "الطريق إلى الانتماء" ، بعد منافسة قوية بين ثلاثة الاف وخمسمائة وثلاثون ترشيحاً من 15 دولة عربية، وقد حصد الدكتور عبد الله الباطش المركز الاول بتصويت الجمهور على موقع المسابقة في حالة ديمقراطية شهد لها الجميع .

صورة

الإعلاميين: مهمتنا دعم رسالة الإعلام الوطني ولن نسمح بظهور الدخلاء

19/09/2019

أكد طارق سعده نقيب الإعلاميين أن النقابة لا تهدف لفرض قيود على الإعلام أو الإعلاميين، وإنما لاستعادة المصداقية وهيبة الإعلام المصري، والتى تتمثل في صدق المعلومات التى يقدمها والاحترام الكامل للقيم المصرية والبعد عن الإسفاف والتجاوزات.

صورة

الثلاثاء.. بدء التسجيل وسداد جدية الحجز لوحدات مشروعى «JANNA» و«سكن مصر»

18/09/2019

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيبدأ يوم الثلاثاء المقبل 24/9/2019، التسجيل وسداد جدية الحجز للوحدات السكنية التى تطرحها وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بمشروعى "JANNA" للإسكان الفاخر، و"سكن مصر" للإسكان المتوسط، بالمدن الجديدة.

صورة

وزيرا الإسكان والآثار يعرضان الفرص الاستثمارية بالمشروعات المشتركة

18/09/2019

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، اجتماعاً مع مجموعة من المستثمرين، لعرض الفرص الاستثمارية المختلفة، بالمشروعات المشتركة بالقاهرة التاريخية بين وزارتى الإسكان والآثار.

صورة

وزير الآثار يبحث مع السفير الفرنسي مشروع تطوير منطقة صان الحجر

18/09/2019

استقبل الدكتور خالد العناني وزير الآثار، بمكتبه بمقر الوزارة، السفير ستيفان روماتييه سفير فرنسا بالقاهرة، و الوفد المرافق له و ذلك للتعارف علي المستشار الثقافي الفرنسي الجديد بالقاهرة فور تقلده مهام منصبه الجديد، بالاضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالمشاريع المشتركة بين البلدين في مجال العمل الأثري.

صورة

مدبولي يُتابع تكليفات الرئيس السيسي بتوطين صناعة الجرارات وعربات السكك الحديدية في مصر

17/09/2019

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الخاصة بتوطين صناعة الجرارات وعربات السكك الحديدية في مصر، وذلك بحضور الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، والفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وعددٍ من مسئولي الجهات المعنية.

صورة

وزير الرياضة يبحث مع وزيرة التخطيط تمويل بعض المشروعات الرياضية

17/09/2019

إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري لبحث تمويل بعض المشروعات الرياضية .

صورة

أحوال مصر تهنيء الدكتورة أمل سليمان لفوزها بجائزة «عيسي بن علي» للعمل التطوعي

14/09/2019

‏تتقدم أسرة جريدة "احوال مصر" بأطيب التهاني القلبية للدكتورة أمل جمال سليمان, وكيل وزارة الشباب والرياضة, رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية.‏ لفوزها بجائزة «عيسي بن علي» للعمل التطوعي بالعالم العربي, متمنين لها دوام التوفيق والسداد في جهودها من أجل النهوض بالشباب المصري وتنمية مهاراته.

صورة

مصر تقدم شحنتي مساعدات إلى الأشقاء في جنوب السودان

14/09/2019

أعلنت وزارة الخارجية، السبت، عن وصول شحنتي مساعدات مصرية إلى جوبا بجنوب السودان وذلك في إطار جهود مصر لدعم تنفيذ اتفاق السلام في جنوب السودان.

صورة

الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارًا لطيف ليلًا على معظم الأنحاء

14/09/2019

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن يسود /السبت/ طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري و القاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الغربية وجنوب سيناء كما تنشط على خليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.