<

اخبار مصر

رئيس الوزراء يُتابع تحديات وجهود التعامل مع الأمطار الغزيرة بالإسكندرية

رئيس الوزراء يُتابع تحديات وجهود التعامل مع الأمطار الغزيرة بالإسكندرية

23/11/2020

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم، عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمتابعة تحديات وجهود التعامل مع الأمطار الغزيرة التي تشهدها محافظة الإسكندرية، وذلك بمشاركة اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء محمد الشريف، محافظ...

صورة

أحوال مصر ترصد أهم أحداث الفترة الصباحية في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب

23/11/2020

قالت الهيئة الوطنية للانتخابات، إن إجراءات اليوم الأول من تصويت الناخبين في الداخل تبدأ بتواجد القضاة المشرفين على اللجان في مراكز الاقتراع قبل التصويت بمدة، وفتح اللجان في مواعيدها بعد تأكدهم من سلامة محتويات كل لجنة ثم تحديد الحرم الانتخابي، والسماح للمواطنين الذين يرتدون الكمامات بالدخول إلى اللجنة لتصويت.

صورة

الرئيس السيسي يفتتح معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا

22/11/2020

استمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال تفقده معرض ومؤتمر النقل الذكى، لشرحا مفصلا من المسؤولين عن أجنحة المعرض للمنتجات والاختراعات الحديثة.

صورة

التنمية المحلية تشارك في تأمين اللجان وتحظر كل أشكال الدعاية الإنتخابية

22/11/2020

قال خالد قاسم ، مساعد وزير التنمية المحلية ، إن الوزارة نسقت مع كافة الجهات المعنية لإتمام عملية الانتخابات خلال جولة الإعادة التى ستنطلق غدأ الاثنين .

صورة

القومية للزلازل تسجل هزة أرضية بالدلتا بقوة 5ر3 ريختر

22/11/2020

سجلت محطات الشبكة القومية للزلازل التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية هزة أرضية بالدلتا وعلى بعد 10 كم جنوب شرق المحلة الكبرى بقوة ٥ر٣ درجة على مقياس ريختر.

صورة

خلو الإصابة شرط دخول البلاد للوافدين من الخارج للحد من انتشار كورونا

20/11/2020

أعلن قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة والسكان أنه فيما يخص الإجراءات والاشتراطات المتبعة حاليا لدخول الأراضي المصرية في ظل الجائحة فقد افادت الإدارة العامة للحجر الصحي، بأنه خلال الوقت الراهن يتم حظر دخول جميع القادمين إلى جمهورية مصر العربية من المصريين أو الأجانب سواء برا او بحرا أو جوا دون أن يكون القادم مصحوبا بما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا، بنتيجة سلبية وذلك قبل 72 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد لإقلاع الطائرة المتجهة مباشرة إلى جمهورية مصر العربية ، وقبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية القادمين برا أو بحرا.

صورة

وزير الزراعة يفتتح اعمال تطوير مركز تدريب بحوث الصحراء بمطروح

20/11/2020

قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة بافتتاح اعمال تطوير مركز التدريب بمركز بحوث الصحراء بمطروح وتفقد قاعات وورش التدريب ،وكذلك مشاتل الزيتون والتى بها ١٥٠ الف شتلة يتم توزيعها على المزارعين مجانا وفقا للضوابط والمعايير، يتم توزيعها من خلال 4 وحدات لمركز بحوث الصحراء بمطروح

صورة

-ننشر... مواعيد فتح وغلق المحلات السياحية

20/11/2020

في ظل توجه الدولة نحو تحديد مواعيد ثابتة لفتح وغلق المحلات العامة، أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار قراراً بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات السياحية، وذلك اعتباراً من ١ ديسمبر ٢٠٢٠.

صورة

وزير التنمية المحلية يتابع جهود المحافظات لمواجهة موجة الطقس السيئ

20/11/2020

أجري اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، مجموعة من الاتصالات الهاتفية على مدار الساعات الماضية مع عدد من المحافظين من بينهم الأسكندرية والبحيرة لمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية فى التعامل مع موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية التى تتعرض لها بعض المحافظات منذ مساء أمس الخميس ومستمرة حتي اليوم الجمعة ومن بينها محافظات القاهرة والجيزة ومطروح والشرقية .

صورة

تعرف على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 14 نوفمبر إلى 20 نوفمبر

20/11/2020

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تقريراً شمل إنفوجرافات سلط من خلالها الضوء على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 14 نوفمبر إلى 20 نوفمبر، والذي تضمن الموافقة على عدد من القرارات، فضلاً عن الاجتماعات واللقاءات التي عقدها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى ما قام به سيادته من أنشطة.

صورة

غرفة عمليات بالتنمية المحلية لمتابعة موجة الطقس السيء بالمحافظات

20/11/2020

أجري اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، مجموعة من الاتصالات الهاتفية على مدار الساعات الماضية مع عدد من المحافظين من بينهم الأسكندرية والبحيرة لمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية فى التعامل مع موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية التى تتعرض لها بعض المحافظات منذ مساء أمس الخميس ومستمرة حتى اليوم الجمعة ومن بينها محافظات القاهرة والجيزة ومطروح والشرقية.