<

تافذة القراء

أمير حسانين يكتب.. ذكري ميلاد ثورة مصرية !!

أمير حسانين يكتب.. ذكري ميلاد ثورة مصرية !!

26/01/2017

في مثل هذه الأيام التاريخية ، منذ ستة أعوام ، كانت مصرنا الغالية تشهد اندلاع ثورة شعبية عارمة ، لم تشهدها البلاد منذ أعوام عديده . كان العالم كله يراقب الشعب المصري الصبور وهو يغضب ويثور وينتفض ، حتي الشعوب العربية والأجنبية كانت تشاهد - من خلال وسائل إعلامها - وتتعجب من كثافة تلك الجموع الغفيرة والملايين الكثيرة...

صورة

كامل نادر عكو يكتب... "خواطر وعتاب !!"

07/11/2016

نعيش حالة من الفراغ رغم إنشغالنا لمدة تزيد عن ١٩ ساعة من أصل ٢٤ ساعة يومياً، الفراغ حالة يومية نعيشها بمحض إرادتنا، تتبلور الحالة عندما نصطدم بفراغ ما بين المنشود وتحقيقه (قد يكون طلب ما بمقر حكومي أو خدمة يقدمها القطاع الخاص بمحيطه الواسع أو الضيق)،

صورة

سارة منصور تكتب... شباب مصر ينطلق

27/10/2016

انتهى المؤتمر الوطني الأول للشباب المصرى برعاية سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تحت شعار أبدع انطلق بعد ان استمر ثلاثة ايام في مدينة شرم الشيخ إيمانآ بأهمية المحافظة على الاستمرار الأبدى في الحياة ولثقة سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى قدرة الشباب المخلص للأوطان ودورهم الكبير في تحقيق الأمال والأحلام والطموحات للشعوب

صورة

بالفيديو.. مدرس بالدقهلية يستغيث برئيس الجمهورية من ظلم أحد المدارس الدولية

22/09/2016

أرسلت لنا مرفت مدكور, احدي مثابعات "أحوال مصر", تناشدنا التتضامن والمساعدة في حل مشكلة أحد المواطنين بمحافظة الدقهلية.

صورة

صفاء عودة تكتب.. "سيدي الرثيس..ّ"

22/05/2016

نحن آبناء مصر نكن لبلادنا كل الحب ونرسخ في عقول ابناثنا أواصر الانتماء لمصرنا, جعلنا شاغلنا كل ما يشغل مصر وركزنا علي كيفية المواجه والحلول من خلالنا, لاحظنا تراجع في السياحه فااقترحنا عمل مصري كبير يتخلله حل لمشكلة السياحه من خلال مؤتمر في الغردقة او نوبيع ورأينا تشتت للمصريين بالخارج فعملنا دعوه لكل مصري في كل مكان (الخليج وأوربا ) للم الشمل.

صورة

عمر عبدالعزيز يكتب.. "السياحه فى مصر والمرار الطافح..!!"

07/03/2016

يا ناس اى حد بيفهم فى السياحه يفهمنى ازاى السياحه فى دوله ذى مصر تعتمد اعتماد كلى على روسيا !!! ولما روسيا تزعل مننا وتمنع الأفواج السياحيه بتاعتها تنهار السياحة فى مصر وتغلق الفنادق والقرى السياحيه والبازارات ويتشرد العاملين والموظفين فى السياحه ويتخرب بيوتهم !! وننام ونصحى, ونصحى ونام واحنا بنسال هى روسيا هترجع السياحة امتى ؟؟ هو فى كده ؟ مش هى دى مصر ام الدنيا وملتقى القارات وبوابة العالم والحضارة وثلث آثار العالم و الأهرامات والمناخ المعتدل طوال العام والكثير والكثير !! والله عيب علينا !

صورة

محسن سليم يكتب.. " من الصعيد الجواني إلي.. تيمور السبكي..!!"

14/02/2016

ٱيها الكائن "السبكي", ٱنت وٱمثالك, اللائي تتحدث عنهن لسن سبايا ٱو خدم او عاهرات او قوادات مثل الذين تتحدث بلسانهم ومن كتبهم ومعلوماتهم الخاطئه المخادعه . المرٱه الصعيديه ٱشرف من تاربخك وتاريخ من مولك وٱحضرك لتتحدث عن شريفات ٱنجبن ملايين خيرا منك ومن ٱمثالك وخير ممن يدافع عنك.

صورة

محسن سليم يكتب.. "أنتم سبب انتشار الفيديو الهابط..!!"

28/01/2016

تعليقا علي ماتداولته برامج "التوك شو", بخصوص فيديو ذكري احتفالات عيد الشرطه الذي اختلفت فيه الاقاويل . منهم مايراه قله ٱدب . ومنهم مايراه حريه فكر وإبداع . ومنهم من يراه فن . ولكن من المهم ٱلا ننسي انه يوجد الكثيرين بل وملايين من الضباط وصف وجنود من ٱبناء الشعب المصري محترمين وابناء عائلات وٱصول عريقه ومحترمه ولايقبلون اي انتهاكات او اي شئ من هذا القبيل. وكلنا تعاملنا مع ٱمثالهم ولمسنا فيهم هذا ومامن مصري إلا وكان له ٱخ او ٱخت ٱو ٱب ٱو ٱي قريب ٱو صديق ٱو صف ضابط او مجند أو جار سواء كان من الشرطه او القوات المسلحه. ولكن طاعه الاوامر تتطلب منهم ٱساليب مختلفه حسب طبيعه عملهم وإختصاصاته.ولكن الحسنه تخص والسيئه تعم . ولابد من محاوله النهوض بتغيير الٱساليب التي كانت في الماضي والتي ٱثارت جدلا كبيرا لتكون في احسنها صوره وتعاملا مع ٱفراد المجتمع .

صورة

ساره منصور تكتب.. "رسالة إلى الرئيس.. انت إرادة شعب..!"

15/01/2016

أكتب بقلب مفتوح وعن حب إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى أحبه واسعد برؤياه كل ساعه لأنقل لسيادته أمال ورغبات شعب مصر فى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد.

صورة

هيا طارق تكتب.. "الموتوسيكلات والمرور.. والجريمة فى مصر..!!"

23/12/2015

فى الآونة الأخيرة وتحديدا فى أعقاب المؤامرة على ثورة يناير كثرت معدلات الحوادث الإرهابية وحوادث السرقات التى تُستخدم فيها الموتوسيكلات والتى كثيرا ما نراها فى الشوارع المصرية بدون لوحات معدنية

صورة

هيا طارق تكتب.. "الإعلام.. يحارب الدولة والشعب..!!"

19/12/2015

الإعلام يشن حربا ضروسا على الأخلاق والمبادئ والقيم والفضيلة ويهدم الأعراف ويغيب العقول ويطمس الإنتماء والإحساس بالجمال والعلم والعمل هادفا لتغييب العقول والأخلاق والضمائر والفضائل، فإذا أنت أردت أن تهدم دولة بأسرع ما يمكن عليك أن تهدم قيمها و مبادئها و أخلاقها و أعرافها و تقاليدها.