<

تعليم وجامعات

طلبة و طالبات كلية التربية ببورسعيد يشاركون فى اللقاء الترويحى لشباب الجامعات المصرية بالاسماعيلية

طلبة و طالبات كلية التربية ببورسعيد يشاركون فى اللقاء الترويحى لشباب الجامعات المصرية بالاسماعيلية

20/11/2017

يشارك طلبة و طالبات الكلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد فى اللقاء الترويحى لكليات التربية الرياضية على مستوى الجمهورية ، و المقام منذ امس الاحد و يستمر اربعة ايام ، حتى يوم الاربعاء الموافق 22 نوفمبر الجارى

صورة

عرض بكرة احلى يحصد المركز الاول على مستوى عروض رياض اطفال مدارس بورسعيد

18/11/2017

حصد عرض "بكرة احلى" المسرحى لمدرسة طلعت حرب الرسمية المتميزة للغات بالمركز الاول على مستوى مدارس محافظة بورسعيد ، و ذلك فى مسابقة المحافظة عن أعياد الطفولة ،تحت إشراف توجيه رياض الأطفال و توجيه المسرح، و كانت المسابقة تضم حوالى 20 مدرسة .

صورة

فكر في المستقبل.. شعار ملتقي التوظيف الذي ينظمه التعليم الفني بالقاهرة

25/10/2017

بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم - قطاع التعليم الفني, وتحت شعار "فكر في المستقبل ، حرفة في ايدك اضمن", يتم عقد ملتقي التوظيف الفني يوم الجمعة الموافق 27 اكتوبر الجاري من الساعة 10.00 صباحا وحتي 6.00 مساء بمقر معهد الدون بوسكو بالساحل.

صورة

تعليم القاهرة تعلن فتح مرحلة التنسيق الأخير لتسكين رياض الاطفال

25/10/2017

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة, أنه تم فتح مرحلة التنسيق الأخير لتسكين رياض الاطفال على موقع المديرية اعتبارا من 24 أكتوبر الجاري ولمدة 15 يوم لاختيار رغبة من الرغبات المتاحة.

صورة

رابطة خريجى التعليم المفتوح تنتفض ضد قرارات الأعلى للجامعات الأخيرة بشأن «النظام المدمج»

11/10/2017

أعلنت رابطة خريجى التعليم المفتوح على صفحتها الرسمية على فيس بوك احتجاجها وأسفها الشديد لقرارات التعسفية، التى أعقبت اجتماع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، بمقر الوزارة ، مع عدد من رؤساء الجامعات الحكومية، والقائم بعمل الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات، ونواب رؤساء الجامعات، وعدد من مديري مراكز التعليم المفتوح ببعض الجامعات، لمتابعة استعدادات البدء فى تنفيذ نظام التعليم الإلكترونى المدمج بالجامعات الحكومية.

صورة

بالصور| مجسمات طلاب الوسائل التعليمية بـ«تعليم القاهرة» تبهر الحضور بـ«بانوراما حرب أكتوبر»

09/10/2017

أشاد ضيوف المعرض السنوى العاشر"ذاكرة أكتوبر" والذي يقام فى الفترة من 7 وحتى 12 من أكتوبر الجارى ببانوراما حرب أكتوبر ، بما شاهدوه من مجسمات أبدعها طلاب الوسائل التعليمية, بمديرية التر بية والتعليم بمحافظة القاهرة, حيث عبر جميع الحضور عن انبهارهم بما شاهدوه من مجسمات نفذها الطلاب بأيديهم وجسدوا من خلالها البطولات والتضحيات التي قدمها أبطال القوات المسلحة خلال حرب أكتوبر المجيدة.

صورة

عاجل.. استغاثة طلاب المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش

02/10/2017

وجه طلاب المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش استغاثة لوزير التعليم العالى الدكتور اشرف الشيحى, مطالبين بتحديد مكان محدد لدراستهم, حيث ان احداث العريش العام الملضى فرضت على هؤلاء الطلاب عدم الذهاب لمكان دراستهم فى العريش و فى ذلك الوقت امر السيد الوزير بتوزيع الطلبة على معاهد الشروق و السلام, و ذلك ما تم بالفعل.

صورة

مدير تعليم القاهرة تتابع استعدادات وجاهزية المدارس لاستقبال رياض الآطفال

30/09/2017

اجتمعت الأستاذة فريدة مجاهد وكيل أول الوزارة, مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة, مع مديري عموم ومسؤلي التجريبيات بالإدارات التعليمية وقيادات المديرية اليوم السبت, بوذلك لمتابعة فتح قاعات رياض الأطفال المجهزة غداً الأحد واستقبال الأطفال.

صورة

التعليم: فتح 8 مدارس مصرية يابانية بعدد من المحافظات

27/09/2017

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الوزارة تعلن عن جاهزية عدد (8) مدارس مصرية يابانية بعدد من المحافظات؛ وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 2017/10/10 لاستقبال أولياء الأمور؛ وذلك وفٌقًا لتقرير لجنة متابعة إنشاء المدارس المصرية اليابانية وبإفادة مندوب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

صورة

تعليم القاهرة: الغاء ادارة تنسيق المتابعة وضم أعضاءها الي إدارة المتابعة وتقويم الآداء

20/09/2017

صرحت ادارة العلاقات العامة بـ"تعليم القاهرة", أنه تم الغاء ادارة تنسيق المتابعة وضم أعضاءها الي إدارة المتابعة وتقويم الآداء بالمديرية.

صورة

محافظ دمياط: اول حصة بالمدارس عن الاخلاق وقصة كفاح يوميا بطابور الصباح

19/09/2017

اطلق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مبادرة يتم تفعيلها خلال العام الدراسي الجديد وهذه المبادرة عبارة عن سرد قصة كفاح ونجاح احد اعلام المجتمع او المحافظة من خلال طابور الصباح بجميع مدارس المحافظة وذلك لتنمية روح الانتماء وحب الوطن لدي الطلاب