<

أخبار الرياضة

اليوم.. مصر تواجه غانا و الكاميرون مع مالي بأمم أفريقيا تحت 23 عاما

اليوم.. مصر تواجه غانا و الكاميرون مع مالي بأمم أفريقيا تحت 23 عاما

11/11/2019

يستضيف استاذ القاهرة الدولي اليوم, مبارتين في بطولة أفريقيا تحت 23 عاما حيث يلتقي منتخب مصر مع منتخب غانا في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة, بينما يلتقي منتخب الكاميرون مع منتخب مالي في تمام الساعة الخامسة في إطار مبارايات الجولة الثانية في المجموعة الأولى

صورة

رضا عبد العال لـ أ ش أ: يتعين على البدري إختيار منتخبات كبيرة لوديات الفراعنة المقبلة

11/10/2019

دعا رضا عبد العال نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك الأسبق حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أن يختار مواجهة منتخبات قوية في الوديات الدولية المقبلة لمنتخب الفراعنة للوقوف على حالة اللاعبين البدنية والفنية بشكل فعال، وذلك بعد خوض مباراة منتخب بتسوانا الودية والمقرر لها الاثنين المقبل في إطار الاستعدادات لخوض غمار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والتي تستضيفها الكاميرون .

صورة

وزير الرياضة لـ«ناشئ الطائرة»: وضعتم الرياضة المصرية في مكانها الطبيعى بين الكبار

27/08/2019

أعرب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى عن سعادته البالغة وتقديره للنتائج المشرفة التي يحققها المنتخب المصرى للكرة الطائرة للشباب تحت 19 سنة خلال منافساته في بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب تحت 19 سنة والمقامة حالياً بتونس والتي توجت اليوم بصعوده إلى دور الثمانية بعد فوزه الكبير على نظيره النيجيري بثلاثة أشواط مقابل لاشئ.

صورة

لأول مرة.. الفرنسية «ستيفانى فرابار» تدير السوبر الأوروبي بين «ليفربول وتشيلسى»

02/08/2019

دخلت الفرنسية ستيفاني فرابار التاريخ كأول امرأة تقود مباراة في مسابقة أوروبية كبرى للرجال، بتحكيمها مباراة الكأس السوبر بين ليفربول الإنجليزي ومواطنه تشيلسي بإسطنبول في 14 أغسطس.

صورة

وزير الرياضة يهنئ «ناشئات السلة» بالتأهل لكأس العالم

02/08/2019

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة منتخب مصر لناشئات كرة السلة بالتأهيل لكأس العالم.

صورة

طارق يحى: انا من أبناء الزمالك ولو طلب منى تولى الفريق 24ساعه ساوافق على الفور

02/08/2019

أعلن المستشار مرتضي منصور, رئيس نادي الزمالك,عن تعيين طارق يحيى مديرًا فنيًا للزمالك, لمده اسبوع فقط لحين تولى مدير فنى أجنبي قيادة الفريق. .

صورة

رئيس «كاف» يكرم مشجع من زيمبابوي وصل إلى القاهرة سيرا على الأقدام

17/07/2019

التقى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بالمشجع "الفين زاكاتا" الذي وصل إلى القاهرة منذ أيام سيرا على الأقدام قادما من زيمبابوي لحضور مباريات كأس الأمم الأفريقية "كان مصر 2019".

صورة

بالصور| وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات

09/07/2019

افتتح الدكتور أشرف صبحي– وزير الشباب والرياضة، فعاليات ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات تحت شعار "الاتجاهات الحديثة في الصحافة الرياضية.. ومهارات تغطية البطولات الكبرى" والذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين المصريين، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، وذلك على مدار يومين، بمقر نقابة الصحفيين.

صورة

سفير مصر بالجزائر: أصدرنا 5400 تأشيرة للمشجعين الجزائريين لحضور كأس الأمم الأفريقية

09/07/2019

قال السفير أيمن مشرفة سفير مصر لدى الجزائر إن السفارة أصدرت 5400 تأشيرة للجمهور الجزائري لتشجيع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا بمصر.

صورة

وزارة الشباب: بدء اختبار مواليد «2001: 2003» بالمرحلة الثانية لمشروع «Top Talents»

08/07/2019

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن بدء اختبارات مواليد (2001، 2002، 2003) بالمرحلة الثانية من المشروع الوطني لرعاية الموهوبين في كرة القدم ((Top Talents)، اليوم الثلاثاء، عقب الانتهاء من اختبارات المواليد من (2004: 2010) الأحد الماضي، والذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع شركة "أفريكانو سيمو سبورت" المصرية الهولندية، بمركز شباب الساحل.

صورة

سهام الزعيري: مشاركتنا في فعاليات بطولة العالم بـ«حضرموت» رسالة للعالم

05/07/2019

في تصريح لها أكدت الكاتبة الصحفية سهام الرعيري, عضو لجنة التدريب بالمنتدي المصري للاعلام, أن مشاركتها ضمن وفد مصري يضم رئيس اتحاد الملاكمة المصري, والبطل المصري الملاكم أيمن جلال فتحي, الي جانب عدد الاعلاميين والصحفيين, كانت تجربة فريدة من نوعها بعد زيارتها لمحافظة حضرموت, وعدد من المدن اليمنية, الي جانب لقاء عدد من المسئولين اليمنيين علي هامش فعاليات البطولة تعد بمثابة رسالة قوية للعالم علي وحدة الشعوب العربية وأهمية الرياضة في دهم ترابط الشعوب.