<

أخبار الرياضة

ميسي: علي أن أطور مستواي في ركلات الجزاء

ميسي: علي أن أطور مستواي في ركلات الجزاء

17/09/2018

أثارت تصريحات للأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، صدمة في نفوس جماهير برشلونة، بعدما أقر بأنه يحتاج إلى تحسين مهاراته في تسديد ركلات الجزاء.

صورة

صبحي: الوادي الجديد على أجندة الخطة الاستثمارية للوزارة

11/09/2018

التقى ظهر اليوم الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، اللواء محمد الزملوط - محافظ الوادى الجديد، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة ، وذلك لمناقشة عددا من الموضوعات على المستوى الشبابي والرياضي بالمحافظة.

صورة

وزارة الرياضة تدعم اللجنة الأولمبية بـ 12 مليون جنيه

06/09/2018

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على صرف مبلغ 11879700 ألف جنيه (11 مليون و879 ألف و700 جنيه) قيمة الموازنة التي طلبتها اللجنة الأولمبية المصرية للصرف على تجهيزات البعثات المصرية المشاركة في دورة الألعاب الاوليمبية للشباب بالأرجنتين خلال الفترة من 6 إلى 28 أكتوبر 2018.

صورة

بالصور| العين الاماراتى في جولة سياحية بمنطقة الأهرامات

25/08/2018

نظمت وزارة الشباب والرياضة, جولة سياحية على هامش استضافة مصر لبطولة كاس السوبر الاماراتى شارك فيها فريق العين الإماراتى, حيث أشار الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة, ان مثل هذه البطولات تساهم في دعم السياحة بشكل عام و السياحة الرياضية بشكل خاص و فرصة متميزة للتعريف بمنشات مصر الرياضية وموجها الشكر للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ود خالد العنانى وزير الاثار على دعمهم في الأنشطة والفاعليات الرياضية والشبابية.

صورة

راموس يفتح النار على رونالدو: لا يوجد أي لاعب فوق ريال مدريد

15/08/2018

لم يتأخر رد المدافع المخضرم قائد ريال مدريد سيرجيو راموس على ما جاء على لسان زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قال إنه يشعر وكأنه "وسط عائلته" مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

صورة

«النقطة» حصاد اليوم الآول للدوري الممناز,, وجمهور الزمالك غاضب من أول نقطة

01/08/2018

كانت "النقطة" هي القاسم المشترك لمباريات اليوم الأول للدوري النمتاز التي انطلقت أمس الثلاثاء, بلقاء الاتحاد السكندري والمقاولون والذي انتهي بالتعادل الايجابي (1-1).

صورة

تعرف علي مواعيد نطلاق دوريات أوروبا

21/07/2018

بعد صيف "ملتهب" بفضل المونديال الروسي، باتت 20 يوما فقط تفصل عشاق كرة القدم عن عودة كبرى الدوريات الأوروبية، التي ستأتي في موعد أبكر من المعتاد.

صورة

ساويرس يفاوض «هنري» لقيادة أستون فيلا

21/07/2018

أفادت مصادر إنجليزية أن النجم الفرنسي السابق تييري هنري بات من أبرز المرشحين لقيادة أستون فيلا الإنجليزي الموسم المقبل.

صورة

بعثة المصرى تصل المغرب إستعدادآ لملاقاة نهضة بركان بالكونفيدرالية

15/07/2018

حرص السفير أشرف ابراهيم سفير مصر بالمملكة المغربية على استقبال بعثة النادي المصري لدى وصولها الى مطار الملك محمد الخامس بالدار البيضاء ، يصاحبه شريف مزروع عضو مجلس ادارة المصري ورئيس البعثة وعدد من أعضاء الطاقم الاداري للسفارة بالتواجد بصالة الاستقبال منذ اللحظة الأولى لوصول البعثة الى المطار ، وساهم سيادته بشكل كبير في سرعة انهاء اجراءات وصول الفريق ، ودار حوار مطول بين سيادته والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام حسن وكذلك مع مجلس ادارة المصري ممثلاً في محمد الخولي نائب رئيس النادي وأحمد عوض عضو مجلس الادارة وكذلك محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم وممثل الاتحاد المصري لكرة القدم.

صورة

هازارد: العالم كله يعلم أين هي وجهتي المفضلة

15/07/2018

قال نجم المنتخب البلجيكي لكرة القدم، إدين هازارد، ردا على سؤال عن وجهته المقبلة في حال رحيله عن تشيلسي، إن العالم "يعلم أين هي وجهته المفضلة"، وذلك بعد أن ربطته تقارير في الآونة الأخيرة بنادي ريال مدريد الإسباني.

صورة

لأول مرة.. الثلاثي المرعب خارج نصف نهائي المونديال

07/07/2018

تغير كبير في قوى كرة القدم يشهده المونديال الروسي، فللمرة الأولى في تاريخ المونديال، تغيب منتخبات ألمانيا والبرازيل والأرجنتين جميعها عن الدور نصف النهائي.