مروة على تكتب : الاتحاد قــــــــــــوة

أرفض مايحدث وأرفض العنف وأرفض حرق المنشأت العامة والخاصة وأرفض بأن تتحول ثورتنا الي مشروع لتقسيم الوطن وأرفض دعوات هدم الدوله .

أعلم جيداً أن ثورتنا لم تحقق معظم أهدافها بعد , ولكن يجب أن يعلم الجميع أن مشكلتنا ليست داخليه فقط فهناك قوي خارجيه تسعي لإسقاط الدولة , وهدفها تقسيم مصر ونحن بما نفعله الان نساعدهم علي ذلك ، فالتظاهر و الاعتصام والاضراب العام حقوق بالامكان استخدامها وتفعيلها لتكون ورقه ضغط قويه لا يمكن الوقوف امامها , مانراه أمامنا الان من فوضي وإراقه دماء بريئه وسقوط شهداء كل ساعه لن يصل بنا الا لحرب أهليه وتزايد دعوات الانفصال والتقسيم , كل الاطراف مخطئه وتتحمل المسئوليه عما حدث فلتسقط الحكومه الضعيفه وتسقط جبهه الانقاذ و الفشل والعار ودماء الشهداء تلاحقهم لعجزهم عن تحمل مسئولياتهم في التوصل لحل يحقن دماء الشباب .

ان العمل المشترك هو سبيلنا الوحيد للخروج من نفق الفوضي لذلك ادعوا الجميع لحوار وطني بسقف مفتوح للوصول الي توافق يصب فى مصلحة الوطن والمواطن وتشكيل حكومه انقاذ من كل التيارات السياسيه .

ويجب أن نكون على قلب رجل واحد ونمتثل لقوله تعالى : { يأيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون }

عاشت مصر حره مستقله

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *