بدء التشغيل التجريبي لتوزيع اسطوانات البوتاجاز على البطاقات التموينية بالمنوفية بداية الشهر المقبل

فى اجتماع خاص عقده السكرتير العام لمحافظ المنوفية اللواء مصطفى بيومي مع مديري ادارات التموين علي مستوي المحافظة بحضور مدير مديرية التموين ،والمستشار التمويني للمحافظ .
تم الإعلان عن بدء التشغيل التجريبي لتوزيع اسطوانات البوتاجاز علي البطاقات التموينية ،وذلك بدءا من 1/12/2013 في جميع مراكز المحافظة .
حيث نوقشت الاحتياجات أثناء تنفيذ التجربة وقدرة الأجهزة التموينية علي تنظيم استلام الاسطوانات ،ووجه مديري ادارات التموين بضرورة مخاطبة أصحاب المستودعات لتوفير سيارات كبيرة الحجم لنقل اسطوانات الغاز ،وفي حالة تقاعس أصحاب المستودعات يتم التعامل من خلال القطاع الخاص بما لايؤثر علي زيادة أسعار السلع .وأكد بيومي علي أن توفير وسائل النقل من أهم خطوات نجاح التجربة .
كما أكد علي تقليل القيود الخاصة باستلام وسائل النقل للاسطوانات من المصنع ،مضيفا أن المحافظة والأجهزة المعاونة ستسخر كل طاقاتها لسد أماكن العجز أثناء تنفيذ التجربة ،والتواصل الدائم مع جميع أجهزة المحافظة ،ووضع برنامج زمني معلن لتنفيذ التجربة ووضع البدائل المطروحة في حال حدوث أي عجز ناتج من تطبيق التجربة وفرض الرقابة الصارمة لتنفيذ عملية الربط التمويني لتوفير كميات من الغاز المسرب للأماكن غير المشروعة ،ووصول الأنبوبة لمستحقيها,هذا وأكد مسئولي شركة بوتاجازكو بسد العجز الناتج عن تطبيق التجربة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *