أخبار عاجلة

محافظ اسيوط يستقبل رموز عائلات مركز الفتح ويطلق حملة “شارك في مجتمعك ”

اكد اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط على المشاركة المجتمعية والوقوف على حلول واقعية لمشاكل قرى ومراكز المحافظة ،مشيرا الى اهمية وعى الاهالى والعائلات بالمحافظة بامية المشاركة فى الاستفتاء على الدستور والتصويت بنعم لخارطة الطريق وللاستقرار ،متعهدا بعدم اهمال المحافظة مرة اخرى وعدم السماح لعودة الارهاب مرة اخرى كما حدث فى التسعينات مؤكددا على ان الحكومة ستنظر الى مشاكل المحافظة ووضع حلول عاجلة لها خلال المرحلة القادمة وباقرار الدستور ستتحقق الانجازات على ارض الواقع .
جاء ذلك خلال استقباله للقيادات الشعبية ورموز عائلات مركز الفتح بديوان عام المحافظة فى اطار حملة ” شارك فى مجتمعك ” للمشاركة المجتمعية لبناء مصر والتى اطلقها اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط للوقوف على مشاكل تلك القرى ووضع حلول واقعية لها وتحقيق تواصل مستمر للنهوض ببلدنا الغالية مصر .
واشار حماد الى ان الحملة ستستمر لعدة ايام وتشمل عقد عدة لقاءات مع مشايخ ورموز العائلات للاستماع الي شكواهم على ان يكون مركز الفتح فى مقدمة اللقاءات تكريما للزعيم الراحل جمال عبد الناصر ابن قرية بنى مر التابعة لمركز الفتح .
ووجه محافظ اسيوط رسالة للجميع لان يشاركوا مشاركة فعالة وحيوية وان لا يقتصر الدور علي النقد بل المشاركة في الحلول والمشاركة في الاستفتاء علي الدستور لانه مسئولية الجميع خاصة واننا نعيش علي ارض واحدة وهذا هو وقت احتياج مصر إلينا موجهة دعوته للمشاركة فى بناء مستقبل مصر بعد ثورة 30 يونيو .
وطمأن المحافظ المواطنين الي ان الامن يعمل بكامل قوته قائلا لهم “ابتعدوا عن المخاوف وشاركوا في البناء دون خوف ” مشيرا الي ان هناك خطة تأمين عمليات الاستفتاء والناخبين تم دراستها بالتنسيق مع الجهات الامنية بالمحافظة .
وقال محمد الامين ابوغدير من عائلة ابوغدير بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح على اهمية المشاركة فى التصويت بنعم على الدستور لانه واجب كل مواطن يعيش على ارض هذه البلد لتحقيق التنمية والاستقرار وتاييدا لخارطة الطريق التى رسمها الجيش واقرتها ارادة الشعب المصرى بعد نزوله فى ثورة 30 يونيه .
واضاف سلطان محمد خليل شيخ ناحية بنى مر ان دعوة المحافظ لكبار العائلات على مستوى المحافظة للاعداد ودعم المشاركة فى الاستفتاء على خريطة المستقبل وتاييد الدستور هو تقليد جديد واحترام للعائلات وتقدير لدورها فى مختلف المراكز والقرى والمدن مشيرا الى ان دعم الدستور من اهم اولويات المرحلة وان العائلات كلها فى اسيوط حريصة على الخروج بكثافة للتصويت بنعم على الدستور دعما للدولة والجيش والشرطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *