وزير الإعلام الكويتى :«قرارا يقضي بعدم بث أي عمل تظهر فيه الممثلة السورية رغدة »

بعد تعدد تصريحاتها المسيئة والوقحة بحق الكويت وما ينتج عنها من ردود أفعال غاضبة في الكويت والعالم العربي، أصدرت وزارة الإعلام ممثلة بوزيرها الشيخ سلمان الحمود قرارا يقضي بعدم بث أي عمل تظهر فيه الممثلة السورية رغدة أو بث صور لها في تلفزيون الكويت أو أي أخبار في الإذاعة.
هذا ما أكده الوزير الحمود خلال رده على أسئلة برلمانية وجهت له من قبل نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج الذي سأل عن إجراءات الوزارة فيما يتعلق بتصريحات الممثلة رغدة المسيئة للكويت.
وقال الحمود: الممثلة السورية منعت من الظهور على شاشة تلفزيون الكويت، موضحا أنه قام بإبلاغ القطاعات المعنية المسؤولة بعدم عرض او تناول أخبارها أو ذكر أي أعمال لها، سواء في برامج التلفزيون أو الإذاعة وأضاف: أما على صعيد الإجراءات الخارجية التي قامت بها الوزارة لمعاقبة الممثلة السورية، فقد خاطبت «الداخلية» وأحاطتها بما رددته المذكورة من إساءة بالغة لوطننا الحبيب الكويت، لاتخاذ ما تراه مناسبا حيالها.
وزير الإعلام الكويتى :«أبلغنا الداخلية بتصريحاتها الوقحة» منع أي أخبار أو أعمال لرغدة «المسيئة للكويت» الكويت حشمت ابو عدوى بعد تعدد تصريحاتها المسيئة والوقحة بحق الكويت وما ينتج عنها من ردود أفعال غاضبة في الكويت والعالم العربي، أصدرت وزارة الإعلام ممثلة بوزيرها الشيخ سلمان الحمود قرارا يقضي بعدم بث أي عمل تظهر فيه الممثلة السورية رغدة أو بث صور لها في تلفزيون الكويت أو أي أخبار في الإذاعة. هذا ما أكده الوزير الحمود خلال رده على أسئلة برلمانية وجهت له من قبل نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج الذي سأل عن إجراءات الوزارة فيما يتعلق بتصريحات الممثلة رغدة المسيئة للكويت. وقال الحمود: الممثلة السورية منعت من الظهور على شاشة تلفزيون الكويت، موضحا أنه قام بإبلاغ القطاعات المعنية المسؤولة بعدم عرض او تناول أخبارها أو ذكر أي أعمال لها، سواء في برامج التلفزيون أو الإذاعة وأضاف: أما على صعيد الإجراءات الخارجية التي قامت بها الوزارة لمعاقبة الممثلة السورية، فقد خاطبت «الداخلية» وأحاطتها بما رددته المذكورة من إساءة بالغة لوطننا الحبيب الكويت، لاتخاذ ما تراه مناسبا حيالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *