ماضي " الوسط يبذل الجهود للتنسيق بين القوي السياسية بمصر

27/04/2013 - 9:10:35

فضيلة العلامة الشيخ يوسف القرضاوي فضيلة العلامة الشيخ يوسف القرضاوي

كتب محمد صبحي


خلال مشاركته بندوة "مستقبل الديمقراطية في مصر" بالعاصمة القطرية الدوحة ، إلتقاء المهندس أبو العلا ماضي"رئيس حزب الوسط" و الدكتور يوسف القاضاوي "رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين" .

وكشفت البيان الذي صدر عن الحزب ، علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" أن "ماضي" تحدث عن الجهود التي يبذلها الحزب و محاولته في التنسيق بين الجبهتي الاسلامية و الثورية، تأكيداً علي الشرعية ، و عدم الاستسلام للضربات التي يوجهها الاعلام ، ويحث أصحاب المصالح علي استكمال مشروعهم في نهب ثروات البلد ، و أكد ماضي أن مصر لا يمكن أن تعود إلي الخلف مرة أخري ، وأن الحزب يقف مع باقي القوي السياسة الواعية لهؤلاء بالمرصاد.

كما تحدث  القيادي المنشق في جماعة الاخوان "أبو العلا ماضي" للعلامة القرضاوي ، عن الاحوال السياسية بمصر ، وما تعانيه الثورة من محاولات أعوان النظام المنحل المتزايدة للانقضاض عليها ، فيما يسمي بالثورة المضادة.

و من جانبه ، قدم "القرضاوي" الشكر لرئيس حزب الوسط، علي الدور الذي يلعبه الحزب في المشاهدة السياسية المصرية ، و الفكرة التي تتبني وهي البناء لا الهدم ، العطاء لا الاخذ، التاًزر لا لاتناحر ، و عدم البحث عن المطامع الحزبية .