أخبار عاجلة

أهم 10 صفقات كروية مصرية في سوق الانتقالات

نرصد لكم في التقرير التالي أبرز اللاعبين الذين يتحدث عنهم سوق الانتقالات خلال الفترة المقبلة والمرشحين للانتقال من أنديتهم إلى أندية جديدة.

1.محمد بركات

لاعب الأهلي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد الآن، يظهر في مقدمة سوق الكرة المصرية في فترة الانتقالات الصيفية.. بركات واقع في حيرة كبيرة بين التجديد للأهلي أم الاعتزال أو الانتقال للغريم التقليدي، ولكنه لم يحسم أمره!.

2.أحمد جعفر

لاعب الزمالك الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض كما هو حال بركات، يظهر في السوق بقوة خاصة بعد أن أعلن وكيله عن رغبة الأهلي في التعاقد معه.. وحتى الآن لم يعلن يحسم موقفه سواء بالتجديد مع الزمالك أو الانتقال للأهلي!.

3.أحمد خيري

لاعب وسط الإسماعيلي بنفس الطريقة التعاقدية لبركات وجعفر، ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري.. كل المؤشرات تؤكد أنه سيكون لاعبا في النادي الأهلي بمجرد نهاية الموسم وأنباء عن مفاوضات مع الزمالك في نفس التوقيت.. ولكنه يتكتم حتى الآن على مصيره!.

4.أحمد حسن مكي

مهاجم حرس الحدود، يدخل السوق بقوة خاصة وأن الأهلي يرغب في ضمه لدعم خط هجومه.. موقفه صعب في ظل تمسك الحدود به ولكن اللاعب رحب بالانتقال سواء للأهلي أو الزمالك أو حتى الاحتراف الخارجي!.

5.صبري رحيل

الجناح الأيسر للزمالك، خطف الأنظار بعد المشاركة الأساسية في تشكيل الزمالك خلال الآونة الأخيرة.. لذلك سعى الأهلي للتعاقد معه وبالفعل جلس معه ولكن حتى الآن لم يعلن موقفه ويظل عالقا في سوق الانتقالات.

6.مهاب سعيد

لاعب الإسماعيلي.. فتح الزمالك خطا ساخنا معه خلال الفترة الأخيرة للتعاقد معه ولكن كمن سبقوه لم يحدد موقفه بعد.

7.صالح جمعة

لاعب وسط إنبي، يأمل في الاحتراف الخارجي ولكن بعض وسائل الإعلام ذكرت أن الأهلي أبدى رغبة في الحصول على خدمات اللاعب.. ويعتبر جمعة من أهم اللاعبين في سوق الكرة المصرية في التوقيت الحالي.

8.مسعد عوض

حارس الإسماعيلي والحائز على جائزة أفضل حارس شاب في أفريقيا، أعلن عن لهفته في خوض تجربة جديدة ولكن عن طريق بوابة الإسماعيلي وهو ما رحب به الأخير.. الأهلي يرغب والمصري يريد، ولكن الموقف مازال غامضاً.

9.عمرو زكي

اللاعب الذي فسخ تعاقده مع إنبي قبل أن يبدأ، يتواحد بقوة في السوق المصري ولكن حتى الآن لم يعلن عن وجهته المقبلة.

10.عصام الحضري

الحارس الدولي الذي فسخ تعاقده مع المريخ السوداني، يظهر لأول مرة في موسم الانتقالات الصيفية حراً وينتظر الانتقال لمن يدفع أكثر.. المقاصة أعلن أنه يرغب ولكن لا نعلم أين وجهة الحارس الكبير!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *