"اصاله"زوجى السابق ايمن الذهبى خائن

27/02/2013 - 12:56:58

نسمه يحى


صدمت الفنانة السورية أصالة الجمهور بتناولها لقصة مواجهتها لفنانة شابة اكتشفت أنّها على علاقة بزوجها السابق أيمن الذهبي قبل 12 سنة، خلال المقدمة التي قالتها في واحدة من حلقات برنامجها “صولا” .

 

حيث قالت أصالة: “كان يُفترض تجديد عقدي مع إحدى شركات الإنتاج منذ 12 عاماً، فجاء وفد من الشركة إلى مصر من أجل ذلك، في الوقت الذي كنت فيه منشغلة بتسجيل ألبومي، وكنت وقتها مرتبطة بأيمن الذهبي الذي يعترف ويتباهى بعلاقاته وخياناته الكثيرة.. مدير الشركة عرّفني على صوت خيالي لفتاة جاءت من بلد ما، فغنت بشكل رائع وانبهرت بها لامتلاكها صوتاً وشكلاً فظيعين”.

 

وأضافت: “أخبرني السائق بأن زوجي يتسرمح مع الستات بينما أنا منشغلة بعملي، فطلبت منه إيصالي إلى مكان تواجد زوجي، وبالفعل وجدته هناك برفقة الفتاة ذاتها وتصرفت حينها بلا وعي ومشيت، وذهبت على الفور إلى مدير شركة الإنتاج وأخبرته عن استعدادي لتجديد عقدي شرط عدم تعاونه مع هذه الفتاة إطلاقاً، وبالفعل لم يوقّع معها ولم أسمع شيئاً عنها من وقتها، وأتمنى أن تكون قد حققت حلمها بطريقة ثانية، ولذلك أنا بكفّر عن ذنبي”.

 

وقد أشارت عدد من التقارير الصحفية إلى أن هذه الفنانة الشابة التي وقفت أصالة عائقاً في طريق مشوارها الفني هي سارة الهاني لأنها ظهرت مع أيمن الذهبي في لقاء وأكدت أنه تعرّف عليها وهي في الـ19 من عمرها عندما كان متزوجاً من أصالة، وصار مسؤولاً عن كل نشاطاتها الفنية لأنه أعجب بصوتها في برنامج “استوديو الفن” الذي فازت فيه، إلا أن البعض استبعد سارة كونها انضمت إلى شركة “روتانا” وأصدرت ألبوماً، خاصة وأن اصالة أكدت أن هذه الفنانة اختفت تماما