كارول"اتحدى حظى برقم 13"

02/03/2013 - 5:27:24

نسمه يحى


حددت الفنانة كارول سماحة تاريخ 13 مارس 2013 لطرح البومها الجديد والذي سيتضمن كذلك 13 أغنية فيما يبدو كثيمة تسويقية مقصودة منها.

من الواضح أن الفنانة كارول سماحة لا تؤمن بالخرافة التي تقول بأن الرقم 13 هو رقم شؤم ، حيث قررت النجمة اللبنانية وبالإتفاق مع شركة روتانا طرح ألبومها الجديد رسميا بتاريخ 2013-3-13 ، ويضم الألبوم 13 أغنية تتنوع موضوعاتها مابين أغنيات الحب والحنين والشجن و الفرح .

أما فريق العمل الذى تتعاون معه كارول فى الألبوم .. من الملحنين محمد رحيم ، محمد يحيى ، مروان خورى ،

سليم عساف ، عصام رجى ، روميو لحود .وكعادة كارول دائماً فى أن يضم ألبومها أسماء ومواهب فنية جديدة سنجد

هناك إسمين جديدين الأول للملحن اسلام زكي والثانى للملحن محمد الوزيري والتى تتعاون معهما كارول لأول مرة .

ومن الشعراء محمد جمعة ، أمير طعيمة ، مروان خورى ، سليم عساف ، خالد تاج الدين ، روميو لحود ، ميشال طعمة

، كارول سماحة .

وقد قام بالتوزيع الموسيقى كل من ميشال فاضل ، كريم عبد الوهاب ،مدحت خميس، جان مارى رياشي ، طارق مدكور ، روجيه خورى ، محمود عيد ، وقام بالإشراف الفنى على الألبوم الذى تنتجه روتانا الموزع الموسيقى ميشال فاضل .

 

وسوف تتبع كارول نوع جديد من الدعاية فى ألبومها القادم إلى جانب دعاية الألبوم المتعارف عليها وهى أنها ستعلن إبتداءا من يوم 26 فبراير القادم وحتى ميعاد إصدار الألبوم المحدد له 13 مارس بطريقة تشويقية وبشكل يومى عن أسماء أغنيات ألبومها الجديد بالإضافة إلى الكشف عن بعض الكلمات البسيطة من أغنيات الألبوم وذلك على صفحتها الرسمية على الفيس بوك وتويتر ومواقع التواصل الإجتماعى بشكل عام ، وخلال هذه الفترة القصيرة ستكشف كارول أيضاً عن مفاجآت أخرى يحملها الألبوم الذى طال إنتظاره من قبل معجبيها.