مدحت صالح "كلامى عن مبارك يجلب لى المتاعب

02/03/2013 - 5:36:56

نسمه يحى


تعرض النجم مدحت صالح لنوبة هائلة من الانتقادات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب تغريدة كتبها مؤخراً تحدث فيها عن الرئيس السابق حسني مبارك، ووصفه فيها بأنه تعرض للظلم.

وقد حاول البعض الدفاع عن صالح، مؤكدين أن الحساب الذي يحمل اسمه على تويتر قد يكون مزيفاً، إلا أن صالح فاجأ الجميع بأن الحساب يخصه بالفعل وأنه قام بكتابة هذه التغريدة بنفسه.

وأكد صالح في تصريحاته لصحيفة “الشرق الأوسط”: “إنه حسابي بالفعل، وهذه صفحتي الرسمية.. أعلن من خلالها كل أخباري. وكتبت هذه الرسالة بالفعل، ولكن لن أتحدث في تفاصيلها”. وأنهى المطرب مدحت صالح قائلا إنه قرر أن يمتنع عن الحديث حول هذا الأمر لوسائل الإعلام دون إبداء أي سبب لذلك.

ويقول مقربون من مدحت إن تغريدته وضعته تحت ضغط عصبي ونفسي بعد أن انهال عليه سيل من المكالمات والاستفسارات.

وجاء نص رسالة صالح الجديدة بشأن مبارك كالآتي: “أشعر في داخلي برغبة ملحة بالاعتراف بأنني غاليت في ظلمي للرئيس السابق مبارك، ولا أخجل إلا من نفسي حين أراني ظالماً لأي إنسان، وبرغم اعتراضي على سياساته في السنوات الخمس الأخيرة من حكمه، إلا أنه حتى الآن الرمز الأخير الباقي من رموز نصر أكتوبر المجيد، ولن يستطيع أحد محو هذا التاريخ أو ينكر عليه حقه، إلا إن كان معارضاً جاحداً يملأ قلبه الكره والحقد.. سيدي الرئيس السابق أعتذر لك عن هذه المغالاة.. وكم من الآباء يخطئون في حق أبنائهم.. وكم من الأبناء يثورون على آبائهم ثم يهدأون فيعتذرون.. أنا الآن مرتاح الضمير أمام الله وأمام نفسي.. مدحت صالح”.