الاخوان يتبرأون من المغير "صاحب الصدر العارى "

02/03/2013 - 6:57:45

صوره لشباب الاخوان وهم يرقصون صوره لشباب الاخوان وهم يرقصون "الهارلم شيك"

نجلاء فوزى


بعد قيام بعض الشباب المعارضين لسياسات مرسى برقص رقصه "الهارلم شيك"كنوع من الاعتراض ,قاموا شبابا الاخوان المسلمين بنشر فيديو على موقع يوتيوب وهم يرقصون رقصه "الهارلم شيك "اعتراضا على جبهه الانقاذ الوطنى حيث اسموها "رقصه الانقاذ الاخير ".

حيث كانوا هؤلاء الشباب يظهرون وهم يرتدون اقنعه عليها وجوه جبهه الانقاذ الوطنى ,وكانوا قد كشفوا عن هويتهم بالمعلومات المرفقه بالفيديو حيث توزعت الادوار كالتالى .

حمدين صباحى ادى دوره "على ليله "

عمرو موسى ادى دوره"احمد حسن"

محمد البرادعى ادى دوره "احمد الحسينى "

السيد البدوى ادى دوره "ابو المكارم العربى "

اما الذى ادى دور الاعلامى ابراهيم عيسى لم يفصح عن هويته ولكن  تعرف رواد مواقع التواصل الاجتماعى على هويته حيث انه كان يظهر فى الفيديو عارى الصدر مكتفيا بحمالات ايراهيم عيسى وهو "احمد المغير "عضو اللجان الالكترونيه الاخوانيه .

مما ادى الى قيامهم بحذف الفيديو الذى نشروه ومطارده جميع النشر الاخرى التى تم تداولها على النت .

وفى السياق اعترف احمد المغير على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك "بانه الذى قام بدور ابراهيم عيسى فى الفيديو,حيث برر حذف الفيديو بالاستجابه الى المناشدات الكثيره التى طالبت بحذفه مدعيا بانه حذفه بعد ان حقق الهدف منه .

واضاف المغير انه يدافع عن الرقص بشكل عام ورقصه "الهارلم شيك"بشكل خاص ويرى انها لا تخالف الاسلام كما انتقد سجن من كانوا يرقصونها بالملابس الداخليه فى الشارع .

ومن جهه اخرى لقى هذا الفيديو انتقادات كثيره وهجوم من الطرفين المعارض للاخوان والمؤيد للاخوان ,حيث لقى المؤيدون ان الفيديو يسىء الى جماعه الاخوان المسلمين وتبراوا من نسب المغير لجماعه الاخوان المسلمين وادعوا انه من اتباع حازمون .

والجدير بالذكر ان المغير سبق وان حرض على قتل المتظاهرين خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك ",حيث وجدوه امام الاتحاديه خلال احداث الاتحاديه يحمل عصا ضخمه ويشارك بالهجوم على المتظاهرين المعرضين للاخوان .