أخبار عاجلة

بالصور … الآلاف من الأهالى يشيعون جنازة شهيد الواجب الوطنى بالدقهلية

شهدت قرية كفر سالم التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، تشييع جثمان جنازة شهيد حادث تفجير مدرعة الشرطة أمس بالعريش، الشهيد “محمود بكر طه – 21 سنة”، بمسقط رأسه، وذلك وسط تعزيزات أمنية مشددة من قبل الشرطة والقوات المسلحة.

حيث قام الآلاف من الأهالى بتشييع جثمان الشهيد، وسط حضور من القيادات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بقيادة اللواء “سمير الغريب” نائب مدير أمن الدقهلية.

حيث أصيب القرية بأكملها حالة من الحزن والغضب وتتشح بالسواد، وكان لأسرة الشهيد رد فعل غير عادى مع حالة من الزهول غير مصدقين ما حدث حتى الآن، وقالت والدته بصوت مرتفع وسط الآلاف “أن إبنها له إبن وإبنك التانى هيجى على وش الدنيا مش هيلاقيك”.

هذا وبالإضافة إلى أن الآلاف من الأهالى قاموا بترديد الهتافات “لاإله إلا الله .. الشهيد حبيب الله”.. “سامع أم شهيد بتنادى.. هاتوا حقى وحق ولادى” وتحولت الجنازة إلى تظاهرة تطالب بإعدام الإرهابين والضرب بيد من حديد على كل من يحاول أن يخرب البلد، والقضاء على الإرهابية.

يذكر أن الشهيد تزوج منذ عامين وله إبن وزوجته على وشك الولادة إبنه الثانى، وله ثلاثة أشقاء يدعو “محمد، أشرف، مصطفى” وبنت وهو أصغر أشقاءه.

جديراً بالذكر أن الشهيد إستشهد صباح أمس، إثر إنفجار مدرعة شرطة عقب سيرها على الطريق الدولى الساحلى بالعريش وإنفجرت عبوتين ناسفتين فى وقت واحد أثناء سيرهما أسفر عن إستشهاد ثلاثة أفراد شرطة وإصابة 10 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *