أخبار عاجلة

خطاب مستفز بكل المقاييس الزمان و المكان !

الحضور ، الملابس ، الشعارات ، الهتافات و الأناشيد ! المحتوى!!
كل شيئ غريب على مصر !
توقيت تصريحات امريكا قبل يوم 30 و توقيت الخطاب بعد تصريحات امريكا يحمل اكبر معاني الخيانة لشعب مصر اولا اتتحالفون ضد شعبكم ! و يلقي الضوء على دوركم الراهن في شق صف المنطقة كلها بالطائفية العمياء التي تغذونها من يومكم الأول و تزرعونها زرعا الذي لصالح اسرائيل ! ثم اي ببغاوات تلك التي تكبر و تصفق لقتل المسلم لأخيه المسلم و سفك دمه لا اكاد ارى في الأمر ما يستحق تلك الفرحة العارمة و التحية اللازمة ! ما هذا الخلل ؟ ما هذا الإنحطاط ؟ لمنا على مبارك اشتراكه في حرب العراق و رأينا ما حدث للعراق ، فاي شرف فيما تصنعون ؟

ثم ما عهدنا هذه الجلاليب و الطواقي تقدم لخطاب رئيس مصر ؟ و ما هذه الشرائط الخضر التي اعتصب بها الحضور رؤوسهم ؟ ااعلام جماعة الإخوان ؟ و ما هذا النشيد الذي حفظتموه جميعا و رددتموه سويا بدلا من بلادي بلادي ؟ متى و اين كان ؟

هكذا انتم اخلاقكم الخيانة و دينكم الطائفية و الفرقة و وطنكم الجماعة ، اعلامكم سيوف و لباسكم الإختلاف و نشيدكم الغربة انتم معزولون و ستظلون معزولين فرضتم على انفسكم العزلة فعزلتكم الشعوب و الأوطان دعونا لشأننا و اذهبوا الى غير رجعة انتم و امراضكم ايها المجزومون انعزلوا وحدكم فلستم منا و لسنا منكم في شئ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *