جومانا مراد : أقدم الفتاة الشعبية لأول مرة في التليفزيون

بعد تقديمها لشخصية الفتاة الشعبية في أكثر من عمل سينمائي، تخوض النجمة العربية جومانا مراد تجربة لأول مرة من خلال تقديمها دور الفتاة الشعبية على الشاشة الصغيرة من خلال شخصية سحر والتي تتنافس بها في موسم رمضان القادم، مؤكدة أنها شخصية جديدة ومختلفة لم تقدمها من قبل، وأنها ستكون بمثابة مفاجأة لجمهورها لما تحتوي عليه من كم كبير من الغموض.

وقالت جومانا ” قدمت في السينما العديد من الأدوار الشعبية المختلفة، ولكنها المرة الأولي التي أقدمها في التليفزيون، وأنا سعيدة بتقديم دور شخصية شعبية في التليفزيون، وأنا أحب هذه النوعية من الأدوار أكثر من غيرها وأفضلها أكثر من الفتاة الارستقراطية، لأني عاشقة للمناخ المصري جدا والعادات والتقاليد، وأحب الناس الشعبية وأشعر بأن لهم خصوصية في العديد من الأمور”.

وحول استعداداتها للشخصية أشارت ” لقد جهزنا للعمل بشكل جيد جدا، ولكني أنتهيت تقريبا من 65% من مشاهدي خاصة وانا أقدم مرحلتين تمر بهم شخصية “سحر” فهناك المرحلة الأولي تكون فيها سحر فتاة فقيرة، أما المرحلة الثانية فتتحول فيها سحر إلى سيدة مجتمع أرستقراطية”.

تدور أحداث مسلسل مشوار فرعون حول رحله صعود شخصيه “فرعون” بدايةً من القاع وصول إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التي كان عليه التغلب عليها في طريقه، المسلسل اخراج محمد علي وتأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، يشارك في بطولته مع جومانا مراد وخالد صالح كلا من الفنانة دينا واحمد صفوت وطارق عبد العزيز وأحمد فؤاد سليم وأحمد حلاوة ومجموعة كبيرة من الفنانين .

وعلي الجانب الآخر تلقت جومانا مراد العديد من السيناريوهات الخاصة باعمال سينمائية وتليفزيونية إلا إنها لم تتمكن من الأختيار من بينهم بسبب إنشغالها بتصوير دورها في مسلسل “فرعون” حيث يستمر في العديد من الأوقات التصوير لأكثر من 18 ساعة متواصلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *