أخبار عاجلة

رئيس بعثة مصر لكرة اليد : لاعبونا “رجال” ولا يهمنا من سنواجه في دور الـ16 بالمونديال

أكد كرام كردي رئيس البعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد المقامة حالياً في قطر، أن المنتخب المصري سيسعى إلى تحقيق الفوز على الفريق السويدي خلال المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس.

وعبر كرام كردي في تصريحات إذاعية عن سعادته بالمؤازرة الجماهيرية التي يحظى بها الفريق المصري خلال مبارياته الثلاث السابقة بالبطولة، مؤكداً أن الأمر لا يختلف كثيراً عن مؤازرة الجماهير لمنتخب مصر لكرة القدم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2006.

وصرح كردي قائلاً: ” ما يحدث في قطر شبيه لما حدث عام 2006 في بطولة كأس الأمم الأفريقية، الجماهير تصر بشكل كبير على الحضور وتشجيع الفريق في كل مبارياته، وكذلك تواجد عدد من لاعبي كرة القدم في مدرجات صالة المباريات الثلاث السابقة “.

وعن مواجهة مصر مع السويد، قال كردي: ” نسعى لتحقيق الفوز على حساب السويد، لا يهمنا أسم من يواجهنا، فقط ما نسعى له هو تحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في البطولة، وإسعاد الجماهير المصرية التي تحضر بكثافة في المباريات “.

وعن الرغبة في تجنب منتخبي الدنمارك وألمانيا خلال مباريات الدور الثاني من المسابقة، أضاف كردي: ” لاعبونا رجال، لا يهمنا من سنواجه في الدور المقبل بالبطولة، سواء كان الدنمارك أو ألمانيا أو روسيا أو بولندا أو الأرجنتين “.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره السويدي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة العالمية مساء الخميس، في الوقت الذي ضمن فيه الفراعنة التأهل بصورة رسمية إلى الدور المقبل من المسابقة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *