حاتم جمال الدين رئيسًا لمجلس إدارة جمعية كتاب ونقاد التليفزيون

16/03/2015 - 7:51:23

حاتم جمال الدين حاتم جمال الدين

أونا


انتهت جمعية كتاب ونقاد الإذاعة والتليفزيون “تحت التأسيس “، من تشكيل مجلس إدارة المؤسسين، ووقع المؤسسون على لائحة النظام الأساسي للجمعية، وانتخاب مجلس الإدارة وتشكيل المكتب التنفيذي للجمعية.
واختارت الجمعية، حاتم جمال الدين الكاتب الصحفي بجريدة الشروق رئيسا لمجلس إدارة الجمعية، وهو من المؤسسين، وطارق رمضان الكاتب الصحفي بالأهرام نائبا للرئيس ومتحدثا رسميا باسم الجمعية.
كما تشكل المكتب التنفيذي للجمعية، من فاطمة شعراوي الكاتبة الصحفية في الأهرام، وأحمد عثمان الكاتب الصحفي في جريدة الوفد، وإخاء شعراوي الكاتب الصحفي في البوابة نيوز، عضوا بالمكتب التنفيذي وأمينا للصندوق، وسيد خميس الكاتب الصحفي بموقع وشوشة الأصلي عضوا بالمكتب التنفيذي وسكرتيرا عاما للجمعية، إضافة إلى رئيس الجمعية ونائب الرئيس.
ويضم مجلس إدارة الجمعية، الكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان من جريدة الوفد، والكاتب الصحفي هشام زكريا من جريدة المسائية، وأحمد النجار من جريدة المصري اليوم، ومحمد عبدالرحمن من جريدة روزاليوسف ورئيس تحرير موقع “إعلام دوت أورج”، وأحمد السباعي من مجلة الإذاعة والتليفزيون ورئيس تحرير موقع الإذاعة المصرية، وطارق مرسي من روزاليوسف، وحسام فاروق من جريدة الجمهورية، وخالد إبراهيم من جريدة اليوم السابع، إضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي الخمس.
وفي نهاية الاجتماع، تم توجيه الشكر للإعلامي إبراهيم الصياد، الذي كان مرشحًا لرئاسة الجمعية، لكنه اعتذر لانشغاله بالعمل في لجنة المرصد الانتخابي، ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة، اجتماعا للتوقيع على محضر مجلس إدارة المؤسسين، وبيانات أعضاء المجلس في وقت لاحق.