أخبار عاجلة

«مشاغب» لمنصور: حسبى الله ونعم الوكيل.. ورئيس الزمالك: أنا دكر مابخافش

استمعت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، اليوم السبت، إلى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى قضية “محاولة اغتياله”، المتهم فيها 21 من عناصر رابطة “وايت نايتس”.
وقال منصور أمام هيئة المحكمة: “مدير أمن النادى شاف المتهمين، وهما بيلفوا، وحد كمان من سفارة أوكرانيا، اللى جنب النادى بلغ بالكلام ده، ولما أُبلغت بالكلام ده قلت لهم سيبوهم يراقبونى هيعملوا إيه يعنى؟ وأنا لم أهتم، بعدها علمت أن هؤلاء الشباب قبض عليهم، وأنا تدخلت للإفراج عنهم”.
وأكد منصور أمام هيئة المحكمة، أنه لم يشاهد من أطلق النار عليه، لأنه كان يقود السيارة، وأوضح: “المتهمون رصدوا تحركاته لاستهدافه، وأن السيارة بها آثار خرطوش، وزجاج السيارة تهشم، وكذلك شنطة السيارة”، وتابع رئيس النادى: “كانوا عايزين يغتالونى، ودى مش الواقعة الأولى، دى جماعة إرهابية مسلحة، متصورة إنها فوق القانون”.
وردًا على سؤال الدفاع لمنصور عن أسباب اتهامه لـ”سيد مشاغب”، بتدبير الحادث أجاب منصور قائلا: “هو مجرم ومعروف إنه مجرم، وأصدقاؤه اعترفوا عليه، وهو هددنى بنفسه، وهو ينتمى لجماعة الإخوان، وشارك فى اعتصام رابعة، والإخوان طالبوا بحريته”.
وتعرف مرتضى منصور، رئيس النادى أمام هيئة المحكمة، على عدد من المتهمين فى قفص الاتهام من بينهم سيد مشاغب، وأحمد شبرا.
وعلى جانب آخر، ظل سيد مشاغب يهتف ضد رئيس نادى الزمالك من داخل القفص قائلا: “حسبى الله ونعم الوكيل”، ما دفع رئيس النادى إلى أن يتهمه بالإجرام وقلة الأدب. وعن أسباب استهدافه أمام هيئة المحكمة، ردًا على سؤال الدفاع عن أسباب استهدافه من قبل الألتراس قال: “أنا دكر ما بخفش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *