أخبار عاجلة

إلي من لا يريد أن يفكر

دعوة السيسي كانت للشعب المصري كله للنزول وتفويض الجيش للحرب ضد الارهاب ..وليس للحرب علي الاخوان .. الا اذا كان الاخوان انفسهم بيعتبروا نفسهم الارهابيين .. او بمقولتنا المصرية .. اللي علي راسه بطحة …
وقد نجحت اسرائيل وبمساعدة الارهابيين ان تدمر العراق وليبيا وسوريا وحزب الله لان عدو اسرائيل الاكبر هو حزب الله وسوريا والجميع يعلم ذلك ..
ووقع الجميع في الفخ القذر
وحين نري ان مصر علي مشارف الخراب والارهاب وقد عانينا كثيرا من الارهاب وعرفنا ما معني الارهاب في التسعيينيات ..
وبعد ما جري بعد ثورة 25 يناير من دخول الارهابيين مصر وخروجهم من السجون وادخال الاسلحة المتقدمة الي اراضينا عبر الانفاق وتعرض ارض مصر وشعبها للخطر ..
وبما ان جيش مصر ووزارة الداخية هما الجهتان المنوطتان بحماية مصر وخصوصا من الارهاب فانا اقدر واوافق علي قيام الجيش المصري والشرطة علي الهجوم وبشراسة ضد ….. الارهاب .. واكرر ضد الارهاب وليس ضد الاخوان …
الدين لله ومصر للجميع ولكل المصريين مسيحين وبكل طوائفهم ومسلمين بكل مذاهبهم واخوان وسلف وغير ذلك ..
رئيس مصر والحكم لا علاقة له بالدين ولا الشرع وهناك فرق بين الشرع والشرعية .. لانه من الواضح ان هناك الكثيريييييييييييييييييييييييييين لا يفهم الفرق بين الكلمتين ..
مصر بدون جيش وداخلية كالمراه العارية …
وارجوا ان يفهم ويتفهم الجميع .. مصر في خطر وعلي الجميع ان يتوحد وعلي الاخوان ان ينضموا لباقي الشعب ويقفوا ضد العنف والارهاب من اجل مصر كلها وليس من اجل فصيل بعينه ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *