تيار الاستقلال يتهم إيران بتفجير البحرين الإرهابى

29/07/2015 - 6:36:48

احوال مصر


أدان تيار الاستقلال، برئاسة المستشار أحمد الفضالى، التفجير الإرهابى الذى استهدف جزيرة سترة البحرينية، خلال محاولة رجال الشرطة البحرينية البواسل إحباط عملية تهريب أسلحة إيرانية إلى داخل المملكة.

وأعلن التيار، فى بيان صادر عنه اليوم، وقوف الشعب المصرى بأكمله إلى جانب الأشقاء فى البحرين ملكا وحكومة وشعبا، لمواجهة الطاغوت الإيرانى الذى يحاول تفتيت المنطقة واستنزاف الدول العربية.

وكشف البيان عن استعداد وفد من التيار برئاسة الفضالى لزيارة البحرين فى الأيام القليلة المقبلة من أجل تقديم واجب العزاء فى استشهاد شرطيين بحرينيين، ولإعلان وقوف مصر إلى جانب أشقائها ولتقديم كافة الدعم اللازم والممكن.

ومن جانبه، اعتبر الفضالى أن مثل هذا التفجير الإرهابى الخسيس ما هو إلا نتيجة طبيعية للاتفاق المخجل الذى وقعته أمريكا والقوى الكبرى مع إيران والذى بموجبه يطلق يدها لنشر إرهابها وعنفها على الدول المجاورة.

وأشار الفضالى إلى أن اعترافات مهدى صباح عبدالمحسن، أحد المتهمين فى الخلية التى أعلنت السلطات البحرينية عن ضبطها بتهمة تهريب متفجرات، بتلقيه وزملائه تدريبات عسكرية مكثفة فى معسكر شمال إيران عن كيفية صنع واستخدام المتفجرات، يضع طهران فى موضع المتهم الذى يجب مقاضاته دوليا.