وفد من عمال غزل المحلة يقابل الببلاوي لشرح ابعاد المؤامرة التي تحاك لشل حركة الشركة

اكد كمال الفيومي القيادي العمالي ورئيس حركة عمال شركة غزل المحلة ان هناك مؤامرة تحاك بعمال الغزل للدخول في اضراب عن العمل وشل حركة الشركة بعد مواقفهم المشرفة ومساندتهم لثورة 30 يونيو وذلك بتأخير مرتبات العمال وعدم صرفها حتي اليوم بالاضافة الي المكافأة التي تصرف في بداية شهر رمضان وقيمتها شهر ونصف.

اضاف الفيومي ان عمال الغزل لن ينساقوا وراء المؤامرات التي تحاك للوقيعة بين العمال وقادة ثورته المجيدة مطالبا الدولة بافساد مخطط الاخوان (بالدعوة للاضراب وشل حركة الشركة – علي حد قوله) وصرف حقوق العمال مؤكدا ان حقوق العمال خط احمر وطالب الجميع بعدم المساس بها.

اشار انه تم تشكيل وفد من قيادات العمال للسفر للقاهرة للاجتماع برئيس الوزراء ووزير الاستثمار اليوم(الاربعاء) لشرح ابعاد الموقف وبيان المؤامرة التي تحاك من اجل اضراب عمال غزل المحلة وشل حركة الشركة.

اضاف ماهر العطار (قيادي عمالي) ان عمال غزل المحلة لم تتأخر رواتبهم ومكافأة اول رمضان المقررة سنويا (شهر ونصف) لهذا الوقت من قبل مما يؤكد ان هناك مؤامرة تحاك لدفع عمال الغزل للاضراب والخروج ضد قادة مصر الجدد مؤكدا ان عمال الغزل متماسكون ويستشعرون الخطر الذي تمر به مصر في هذه المرحلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *