عضو بالهيئة العليا لحزب “الدستور” يهدد موظفا: ” أعدك بإعفائك من عملك “

أقدم عضو الهيئة العليا بحزب الدستور الدكتور علي زيدان (اليوم الجمعة) 9\8\2013على تهديد أحد محاوريه على الفيس بوك ويدعى ماهر زين ، بما أسماه إعفاءه من منصبه لو انه اخبره باسمه الرباعي، وهو ما جعل المتابعين للحوار يثورون متضامنين مع زين ومنتقدين استقواء زيدان بوزير الدفاع نائب رئيس مجلس الوزراء الفريق أول عبدالفتاح السيسي.

 ونفى زيدان في تعليق له لتبرير ما قاله، وجود أي استغلال للنفوذ، كاشفا أن الفريق السيسي أعفى الأسبوع الماضي كل من ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين من الخدمة العسكرية، ساردا رؤيته لما جرى بالقول: الإخوة الاعزاء، تكلمت عن حل مشكلة الفقر فرأيت الأستاذ ماهر زين يهاجم بضراوة، فقلت له: اذهب وأيد فصيلك فى رابعة (العدوية). فقال: “أنا بحميك وانت فى بيتك، يعنى ذلك انه يخدم فى الجيش، والفريق السيسى قد أصدر قرارا الأسبوع الماضى بإعفاء كل من ينتمى إلى الإخوان (المسلمين) من الجيش أو الخدمة العسكرية، فأي فصل أو أي استغلال نفوذ (في هذا)؟!”، من دون أن يوضح كيفية قدرته على وضع اسم شخص يعارضه في الحوار على قائمة من سيعفيهم السيسي من الخدمة العسكرية. وجاء تهديد الدكتور علي زيدان عندما تطرق الحوار بينه وبين ناشطين على الفيس بوك عن تأييد معتصمي رابعة العدوية حيث انتقد زيدان عدم وجود المتحدث في رابعة العدوية رغم تأييده لهم، فرد عليه زين بأن عمله يمنعه من ترك مكانه والذهاب إلى هناك، فما كان من زيدان إلا ان قال له: “امثالك تم اعفاؤهم الاسبوع الماضى من مواقعهم بالاسماء، ولو ذكرت اسمك رباعيا ومكانك أعدك بإعفائك فورا من عملك”، وأضاف : “أتحداك أمام الجميع، اذكر اسمك رباعيا، ومكان عملك، وإذا لم يتم إعفاؤك فورا لن أدخل على الصفحة (جروب ديروط) وإذا لم تفعل أرجوك اصمت”. وسارع زين بنشر التهديد على صفحة “الجروب” نفسه، قائلا: “فليشهد جروب ديروط على تهديد الدكتور على زيدان باستغلال نفوذه ضد من يخالفه الرأي وبيهددنى انه يفصلني من شغلي، ده اللي عايز الناس تنتخبه ليكون نائبا عنهم، وأنا هوريكم الدليل وليبقى فى ذاكرتكم (نشر صورة للمحادثة وبها التهديد)، لا تنتخبوا من يستبد برأيه ويهدد الشرفاء”. وتفاعل الكثيرون مع ما نشره زين، حيث توعد أحدهم الدكتور علي زيدان إن رآه بالويل والثبور، فرد عليه زيدان بتبيان قيامه بزيارة غدا (السبت) إلى أحد زملائه وفي منطقة حددها له، متحديا إياه أن ينفذ تهديده، وعندها اكتفى محدثه بالدعاء عليه بألا يخرج من المكان الذي سيذهب إليه. يذكر أن زيدان أعلن عزمه الترشح لنيل عضوية مجلس النواب عن شمال أسيوط عارضا ما اسماه برنامجه القائم على مكافحة الفقر، إلا أن الكثيرين انتقدوا هذه الفكرة، مطالبين إياه بالإفصاح عن برنامجه كاملا مقرونا بموقفه من هوية مصر وما حدث فيها من انقلاب واستهداف للأبرياء والاعتداء على المساجد وتكميم الأفواه، وحرية الإعلام والقضاء والاعتقالات، مستذكرين مواقفه السابقة من اتهام للشعب بالجهل واتهام المؤيدين للشرعية بأنهم ورم سرطاني يتمنى استئصاله.

معلومات عن الدكتور(على زيدان) من مواليد اسيوط مركز ديروط .المندره وهو استاذ جراحه الاورام بمستشفى جامعه اسيوط
وعضو الهيئه العليا لحزب الدستور .
(وجدير بالذكران)
الدكتور علي زيدان اعتذر للجروب عما بدر منه ولم يتطرق إلى الشخص المعني بالتهديد الامر الذي أثار موجة جديدة من الجدل الذي لم ينته حتى وقت كتابة الخبر.

Ali Zedan posted to : ديروط اعتذر لكل الجروب تانى مرة وخصوصا الاستاذ ماهر زين وكلكم اخوتى واهلى وكل عام وانتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *