أخبار عاجلة

بالصور.. الفساد والاهمال يحولان مركز شباب العجيزي بطنطا الي مرعي للآغنام ومأوي للبلطجة

مشكلة صادمة أخري, أرسلها لنا أحد قراء الجريدة, تقدم نموذج صارخ للاهمال واهدار المال العام, في وقت تبذل فيه القيادة السياسية جهود مضنية من أجل استعادة تعافي الاقتصاد المصري, الذي يحقق حياة كريمة للمواطنين. 
والمشكلة التي تخص حي باكملة تتمثل في ملعب مركز شباب “حي العجيزي” بطنطا, والتي قامت وزارة الشباب بتخصيص 30 قيراط لبناء عدد 2 ملعب خماسي ومبني اداري وقاعة اجتماعات وحمام سباحة, ولكن لم يتم تنفيذ تعلميات الوزير م/ خالد عبد العزير, حيث قامت ادارة المنشاءت بالوزارة بعمل ملعب خماسي فقط ولم يتم عمل مبني اداري للمركز ولايوجد مرافق من مياه وكهرباء بالمركز.
 والمشكلة الكبيرة كما يرويها أصحابها, في ان الملعب اصبح مأوي للصوص والبلطجية, حيث سرقت البوابة الرئيسية الخاصة بالمركز والكشافات والاعمدة, واصبح الملعب مرعي للاغنام والحيوانات بسبب عدم الالتزام بالرسم الهندسي للمركز. واتمام انشاءاته, ليتحول الي مظهر صادم من مظاهر الاهمال واهدار المال العام.
وأكد أهالي حي العجيزي أنهم قدموا عدد كبير من الشكاوي لوقف مسلسل الاهمال الصارخ من جانب مسئولي وزارة الشباب, كما تم تسجيل اكثر من شكوي علي الخط الساخن للوزارة ولكن دون جدوي
والآمر نرفعه كما يرويه أصحابه لعل صرختهم تصل للوزير المحترم المهندس خالد عبدالعزيز, وزير الشباب والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *