أخبار عاجلة

بالمستندات .. نجلاء ونرويهان تهددان مستقبل مجلس نقابة المهن الموسيقية بسبب التزوير

أتهمت المدعوتان نجلاء و نوريهان محمد نور الدين حامد مطربات بإحدى الملاهي الليلية أمام نيابة عابدين أحد الأعضاء بنقابة المهن الموسيقية بإستخراج كارنيهات نقابة المهن الموسيقية لهم مقابل الحصول على مبلغ مالي قدرة 50 الف جنيه دون علم نقيب الموسيقيين.
واشتعلت الأزمة داخل النقابة، بسبب تورط أحد أعضاء مجلس النقابة في استخراج الكارنيهات لعدد من المطربات والراقصات بمقابل مادي وقرر الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين تحرير محضر بالواقعة من خلال المستشار القانونى الخاص به بعد أن حرر محامي النقابة محضر اثبات حالة فقد وهو ما يتسبب فى حفظ المحضر فى المرة الاولى ولكن الفنان هانى شاكر قرر الأستعانة بالمستشار القانونى الخاص به ، وتم فتح الموضوع مرة أخرى أمام نيابة عابدين والتى بدورها قامت بأستدعاء كل من أعضاء لجنة القيد بالنقابة والملحن حسن أش أش الذى أدلى بتفاصيل أكثر عن القضية .
الا أن جريدة احوال مصر قد حصلت على المستندات الخاصة بالموضوع حيث قام كل من سكرتير عام النقابة أحمد رمضان و خالد بيومي ومنصور الهندي رئيس لجنة العمل بالنقابة بالتوقيع على إستمارة امتحان عضوية النقابة لكل من ” نجلاء و نوريهان” دون خوضهما الامتحانات الخاصة بالنقابة كما أنهم لم يقوموا بسداد مبلغ اشتراكات الا بعد استخراج الكارنيهات بشهرين تقريبا وهو ما يثبت التلاعب حيث أنه من المعمول به داخل النقابة أن يتم سداد رسوم الانضمام للنقابة بعد التأكد من نجاح العضو فى نفس يوم اللجنة .
                                                        
وكانت النيابة قد استمعت لأقوال أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، في منتصف مارس الماضي، بشأن اتهامهم باستخراج كارنيهات لعضوية نقابة المهن الموسيقية.
وأمرت بأستدعاء المدعوتيين نجلاء و نوريهان الإ أنهما لم يتوجها الى النيابة حتي الأن ولكن علمنا من مصادرنا انهم غادرا البلاد متوجهين الى دبي حتى لا تلاحقهما الشرطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *