أخبار عاجلة

تباين ردود الافعال بعد اختيار عبد الظاهر محافظا للقليوبيه

تباينت ردود أفعال القوى السياسية بين مؤيد ومعارض بعد إعلان اسم الدكتور محمد أحمد عبد الظاهر محافظا للقليوبية، حيث اعتبرت أن الفترة الانتقالية دائما ما تشهد المفاجآت، مطالبة المحافظ الجديد بتحقيق الإصلاح والتنمية وحل مشاكل المواطنين اليومية وتحقيق العدالة والقضاء على الفساد والمحسوبية.
وقال الدكتور وليد مصطفى الناشط السياسي: إن المحافظ الجديد عليه أن يعيد ترتيب أوراق المحافظة ويعمل على النهوض بها، خاصة أن القليوبية تمتلك من الموارد ما يؤهلها لأن تكون محافظة متميزة.
وأضاف مصطفى: أن الجميع يتمنى الاهتمام بالأسواق وتفعيل القوانين في التجارة العشوائية والعمل على تنمية مدن المحافظة ببنية تحتية وشوارع وأماكن انتظار السيارات وأماكن عبور المشاة وأماكن التنزه تتناسب مع اسم المحافظة السياحي.
وقال محمد عبد التواب عضو حركة 6 إبريل ببنها: “لا يهمنا اسم المحافظ طالما يلبى رغبة المواطنين بشكل قانونى ودون التحيز للبعض على حساب البعض الآخر من المواطنين وطالما يعمل جاهدا على تطبيق العدالة الاجتماعية والتخفيف من أعباء المواطن التي زادت خلال الفترة المماضية في عهد المحافظين السابقين.
و أضاف أحمد حسين المتحدث باسم جبهة الإنقاذ بالقليوبية أن الحكومة الحالية ستنجح إذا وضعت مصلحة مصر امامها.
ووجه حسين رسالة إلى محافظ القليوبية الجديد المهندس أحمد عبد الظاهر قال فيها: “احذر من حاشية السوء واستعن بالكفاءات واستفد من التاريخ والتزم بالحيادية وعدم التفرقه فأمامك ملفات عاجلة ومهام صعاب تحتاج المحبين لهذا الوطن بصدق”.
ودعا المحافظ الجديد إلى الموافقة على المجلس الاستشارى المؤقت لمساندته في إدارة المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *