أخبار عاجلة

بالصور .. 45 راقص ومغني انجليزي يحيون اسطورة مايكل جاكسون على مسرح كايرو فيستيفال سيتي

اقيم امس اول ايام العرض الغنائي الراقص العالمي : راقص الليل في الجهة الغربية  moonwalked into the West End  والذي تقدمه فرقة ثريلير لايف Thriller  live  والذى يتناول مسيرة مايكل جاكسون ، فى مصر بكايرو فيستيفال سيتي وسط اقبال كبير للجمهور من المصري وجنسيات مختلفة . 
وقد تفاعل الجمهور مع العرض واستمتع به ووصفه بعضهم بالعرض الاصلي الذي لم يكونوا يتوقعون مشاهدته في مصر واستمر تفاعل الجمهور على مدار ساعتين وانتهى العرض بتقديم رسالة سلام للعالم وسط اشادة من رواده بمستوى التنظيم الاحترافي الغير مسبوق في مصر وطالبوا بمزيد من العروض العالمية بمصر بل واكدوا انهم سيحضرونه في ايام اخرى
شهد العرض الاول والذي وتستمر فعالياته فى الفترة من 11 وحتى 16 من مايو الجارى حضور: الفنانه اروي جودة، والمنتج طارق الجنايني.
ويتناول العرض مسيرة المطرب العالمي الأمريكى الراحل/ مايكل جاكسون وهو العرض الذى تم عرضه فى عدة مدن فى بريطانية وهى ليفربول، جلاسجو، تورو، كارديف.
العرض سبق وأن تم تقديمه فى 3 جولات داخل المملكة المتحدة وفى أنحاء أوروبا يقوم من خلالها المخرج الفائز بالأوسكار جارى لويد بإعادة اكتشاف حياة مايكل جاكسون و العرض يستمر ما يقرب من ساعتين وبدون توقف ويجمع أفضل أغانى مايكل جاكسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *