أخبار عاجلة

يسري فودة يبدأ في تقديم «السلطة الخامسة» علي شاشة دويتشه فيله الألمانية

انضم الإعلامي البارز يسري فوده إلى قناة DW عربية ليقدم البرنامج الجديد “السلطة الخامسة”، الذي يسعى إلى تغطية شاملة للإعلام الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن لجمهوره قراءة مقاله الأسبوعي على موقع القناة.
وأعربت شبكة قنوات دويتشه فيله الألمانية (DW) ، على موقعها الالكتروني، اليوم الثلاثاء، عن سعادتها بانضمام يسري فوده، أحد أبرز الصحفيين والكتاب مهنية وشعبية في العالم العربي، إلى صفوفها من خلال خدمتها العربية في برلين ” DW عربية”.
وأضافت دويتش فيله، أنه يأتي هذا التطور كي يعيد الصحفي المصري المعروف إلى جمهوره في المنطقة وفي العالم بعد نحو عامين من توقف برنامجه التليفزيوني على إحدى القنوات المصرية.
ووفقًا للاتفاق، سيقدم يسري فوده، بدءً من الأربعاء، 20 يوليو، برنامجًا أسبوعيًا تحت عنوان “السلطة الخامسة”، و يسعى البرنامج إلى تقديم تغطية مترامية لمحتوى الإعلام الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي، ويهدف إلى منح الملايين من المشاهدين الفرصة للتعبير الحر أمام جمهور أوسع بينما تتراجع حرية التعبير في بلادهم. 
ومن خلال هذا البرنامج، الذي سيضم مزيجًا من محتوى إنتاج المواطنين إلى جانب التغطية الخبرية الحاضرة والتحقيقات الاستقصائية والمناقشات المتعمقة، حيث أعلنت دويتشه فيله (DW) إلى أن هدف البرنامج هو سد فجوة واضحة في المشهد الإعلامي العربي بمنبر يمثل شعارها  “نخاطب العقول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *