فوز فرق مصر للطيران في كرة القدم الخماسية والسلة واليد والطائرة فى اليوم الثاني لبطولة الشركات

لليوم الثانى على التوالى تنتزع فرق مصر للطيران الفوز من الفرق المتنافسة معها فى بطولة الجمهورية للشركات المقامة بمدينة بورسعيد حيث أكد الكابتن / أمجد عويس المدير الفنى لفريق كرة اليد فوز فريق اليد على نظيرة ميناء الاسكندرية بنتيجة ( 4 / 10 ) وذلك فى اللقاء الذى دارت أحداثه اليوم بين الفريقين على ملاعب نادى 6 أكتوبر الرياضى وذلك بعد فوز الفريق أمس على فريق بنك القاهرة .
ومن جانبه أكد الكابتن عبدالهادى الجزار المدير الفنى لفريق كرة السلة أنه بعد فوز الفريق أمس على منافسة كيما أسوان فاز أيضا اليوم على فريق البنك الأهلى وكانت نتيجة المباراة ( 12 / 38 ) حيث التقى الفريقان على ملاعب نادى بورسعيد الرياضى .
كما شهد نادى الساحة الشعبية اليوم لقاء بين فريق مصر للطيران لكرة القدم مرحلة 40 سنة وفريق نادى اسمنت المنيا وقد اسفرت نتيجة المباراة عن فوز فريق مصر للطيران بثلاثية نظيفة بقيادة الكابتن / محمود جلال المدير الفنى للفريق .
ويأتى ذلك أيضا بعد فوز الفريق أمس على نادى مصر للتأمين .
وأضاف الكابتن طارق سالم المدير الفنى لفريق كرة القدم مرحلة ال 50 سنة إلى تعادل الفريق مع نظيرة مطاحن الدلتا بثلاثة أهداف لكلا الفريقين وذلك بعد فوز فريقه أمس على فريق سماد السويس على ملاعب نادى 6 أكتوبر الرياضى .
كما شهدت اليوم ملاعب نادى بور فؤاد الرياضى اللقاء المرتقب بين فريق مصر للطيران للكرة الطائرة ونظيره شركة الدلتا لتوزيع الكهرباء .
حيث فاز فريق مصر للطيران فى الشوطين وكانت نتيجة الشوط الثانى ( 25 / 17 ) وهذا ما صرح به المدير الفنى للفريق الكابتن / شعبان خليفه ..
ومن جانبه أشاد الكابتن اسامه صلاح رئيس بعثة مصر للطيران الرياضية في بورسعيد بقوة الجهاز الإدارى للفريق برئاسة الكابتن / طارق صبحى وأيضا الكابتن حسن الحصرى وباقى أعضاء الفريق .كما أشاد بحرص لاعبى فرق مصر للطيران على تحقيق الفوز والرجوع بالكأس للشركة .
وأضاف بأنه من المنتظر باكر غدا السباق الخاص بفريق الدراجات والذى يضم لاعبين قد شاركوا فى العديد من البطولات الدولية ، كما يبدا غدا ايضا مبارايات فرق الشطرنج متمنيا لهم الفوز بالبطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *