أخبار عاجلة

وعى: الشعب لا يشعر بوجود نواب البرلمان

قال المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى , أن كثير من نواب البرلمان لا يعرفون عن دوائرهم شىء وقرروا عدم التواصل مع الجمهور , وأكتفوا بإصدار بيانات صحفية وإعلامية من وقت الى أخر .
وأضاف القللى أن الأهالى يحتاجون الى تلاحم النواب معهم لحل مشكلاتهم الفعلية والموجودة على أرض الواقع أو على الأقل محاولة حلها , بدلا من بعدهم الذى جعلهم لا يعرفون عن دوائرهم شىء سوى حدودها الجغرافية .
وأكد القللى أن الأهالى فى عدد من الدوائر المختلفة قد فقدوا الثقة فى نوابهم الذين لا يتواصلون معهم بشكل مباشر , لدرجة أنهم إعتبروا أن دوائرهم خالية من النواب , قائلا: أن هؤلاء النواب ضررهم أكثر من نفعهم لأنهم يعطوا إنطباعا عن مجلس النواب أن فيه قصور مع أنه يمتلك إيجابيات كثيرة لم تكن موجودة فى الماضى .
وأشار القللى أن هؤلاء النواب يشوهون صورة المجلس بشكل غير مباشر متعمدين أو غير متعمدين , ولذلك يجب التنبية عليهم بالتلاحم مع الجماهير مرة أخرى للقيام بالدور الوطنى الذى انتخبوا من أجله .
وأوضح القللى أن مجلس النواب هو الضلع الثالث فى مثلث خارطة الطريق التى تم إعلانها فى الثالث من يونيو 2013، وهو المثلث الذى يغضب كارهو مصر ويحاولون تدميره فى أى لحظة، لذا علينا الانتباه جيدا لكل ما يقال ويروج عن البرلمان حتى لا يتم تشوية المجلس من المغرضين والكارهين للدولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *