الخميس.. الصالون البحري والمنتدي المصري للاعلام يحتفلان بأعياد بورسعيد بالتوكيلات الملاحية

05/03/2017 - 1:45:00

أرشيفية أرشيفية

أمنية قاسم

الصالون البحرى المصرى, برئاسة اللواء أح محمود متولي, والمنتدي المصري للاعلام برئاسة اللواء طارق المهدي, يشاركان فى احتفالات بورسعيد الباسله, بعيدها القومي, وذلك تحت رعاية اللواء عبدالقادر جاب الله رئيس مجلس أمناء الصالون البحري فرع بورسعيد, ورئيس مجلس ادارة شركة التوكيلات الملاحية, وذلك من خلال احتفالية كبري, بمشاركه كبار الشخصيات العامه وأبناء بورسعيد.

تقام الاحتفالية في الخامسة من مساء الخميس القاد, بالقاعه الكبرى لشركة التوكيلات الملاحية, حيث تبدأ بلقاء مفتوح بين مجلس أمناء المنتدي المصري للاعلام و شباب الاعلاميين ببورسعيد, للتعريف بدور المنتدي وخطة عمله خلال الفترة القادمة, اضافة الي رؤية المنتدي في أن يكون للاعلام المصري دور فاعل في مواجهة الارهاب. وذلك من خلال حلقة نقاشية مع اللواء طارق المهدي, رئيس مجلس أمناء, المنتدي, والاعلامي الكبير ابراهيم الصياد المتحدث الرسمي للمنتدي.

 وفى تمام السابعه والنصف مساء, تبدأ فعاليات ندوة الصالون البحري, بمحاضرة للدكتور أحمد عبدلله, أستاذ الطب النفسي وعلاج الادمان, متحدثا عن معدن الشعب البورسعيدي ونضاله علي مدار التاريخ, كما يقوم الشاعر الكبير الدكتور أحمد تيمور بالقاء مجموعة من روائعه الوطنية.
 
وفي ختام الفعاليات يشدو المطرب البورسعيدي محمد الزهار بمجموعة من الآغاني الوطنية احتفالا بهذه المناسبة.