الاثنين.. قناة «دريم» تكرم اللواء طارق مهدي في حلقة خاصة لبرنامج «صباح دريم»

07/01/2017 - 10:22:51

اللواء طارق مهدي رئيس المنتدي المصري للاعلام اللواء طارق مهدي رئيس المنتدي المصري للاعلام

سيد زهيري

أعلنت أسرة برنامج "صباح دريم" المذاع علي فضائية دريم, أنها أعدت حلقة خاصة لتكريم والاحتفاء باللواء طارق مهدي محافظ الاسكندرية الآسبق, ورئيس المنتدي المصري للاعلام, حيث يحتفل "صباح دريم" الاثنين القادم بمرور عام علي انطلاقه.

هذا وقد قررت أسرة البرنامج أن يكون اللواء طارق مهدي, ضيف شرف هذه المناسبة, كأحد النماذج الوطنية, التي قدمت للوطن الكثير خلال مسيرة عمل حافلة بالنجاحات والانجازات.

جدير بالذكر أن اللواء طارق مهدي, احد رموز المؤسسة العسكرية, وعضو المجلس العسكري سابقا, قد شغل منصب محافظ الاسكندرية والوادي الجديد والبحر الآحمر, وخلال هذه الفترة قدم الكثير والكثير, حيث كان نموذجا للعمل الميداني, فلم يكن من المسئولين الذين يديرون العمل من داخل مكاتبهم, بل كان يقود بنفسه فرق العمل الميداني بجميع مجالاته, الآمر الذي جعله يحظي بثقة وحب المواطنين من خلال التواصل المباشر معهم.

كما استطاع المهدي, أن يحق المعادلة الصعبة داخل ماسبيروا, حيث شغل منصب القائم بأعمال وزير الاعلام, ابان ثورة يناير, ورغم صعوبة المرحلة الا أنه استطاع أن يقود سفينة الاعلام المصري في فترة عصيبة من عمر الوطن, فبرغم حزمه الا أن مرونته في التعامل ووطنيته جعلته معشوق أبناء ماسبيرو.