ضبط عاطل لقيامه بفرض الإتاوات على السيارات امام قسم اول شبرا الخيمة

11/01/2017 - 1:40:21

محمود المصري

تمكنت اجهزة الامن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، من ضبط عاطل لقيامه بفرض الإتاوات على السيارات امام قسم اول شبرا الخيمة، تحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كان قد تلقي اللواء مجدي عبد العال مدير امن القليوبية إخطارا من العقيد عبد الظيم محمد رئيس مباحث المرور بضبط المتهم حيث تبين انه يدعي عبد الوهاب. ح عاطل وذلك لقيامه بفرض الاتاوات على السيارات أمام قسم اول شبرا الخيمه بدون وجه حق وبحوزته مبلغ 116 جنيه عملات ورقيه مختلفه من متحصلات عمله وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 561 جنح قسم اول شبرا الخيمه لسنة 2017م.
وفى سياق آخر تمكنت اجهزة الامن بالقليوبية من ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للإتجار في الاقراص المخدرة وبحوزتهم 4500 قرص مخدر، تحرر محضر بالواقعة وغخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث الخانكة بقيام علاء. ا عاطل ومحمد. س عاطل ومحمود. خ عاطل بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة.
إخطر اللواء مجدي عبد العال مدير امن القليوبية وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم باكمنة اعدت لذلك،و وبالتفتيش أمكن ضبط 2 سلاح ناري فرد خرطوش و8 طلقة من ذات العيار و4500 قرص مخدر ومبلغ مالي 4805 جنيه و3 هواتف محمولة، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها.