ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالاكراه بالقليوبية

11/01/2017 - 1:42:59

محمود المصري

تمكنت اجهزة الامن بالقليوبية من ضبط 5 عاطلين ونجح اخر في الهروب، لتكوينهم تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه وإعادتها لمالكيها مقابل فدية مالية.
كانت وردت معلومات للمقدم احمد فاروق رئيس مباحث شبين القناطر بقيام كل من "على ا" وشهرته "الدولى" عاطل السابق اتهامه في 6 قضايا (سرقة بالإكراه – مخدرات) و"كمال أ" عاطل المطلوب ضبطه وأحضاره في القضية رقم 26894 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2016م – سرقة سيارة بالإكراه، وأسامة م عاطل السابق اتهامه في 3 قضايا ( مخدرات – أداب عامة )، واحمد م عاطل، وهانى ا عاطل السابق اتهامه في قضية مخدرات، ومصطفى ش سائق، بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في سرقة السيارات كرها عن قائديها وأعادتها مقابل مبالغ مالية.
عقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمين بأكمنة أعدت لذلك، أمكن ضبطهم جميعا عدا الخامس وضبط بحوزتهم بندقية آلية بخزينتها 103 طلقة من ذات العيار وبندقية خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وقناع اسود اللون وشال قماش كروهات و10 هاتف محمول رخصتى قيادة.
بمواجهه المتهمين بما اسفرت عنه التحريات والضبط، أعترفوا بصحتها، وأقروا بالاشتراك والمتهم الهارب في ارتكاب11 واقعة سرقة سيارات من اصحابها وردها مقابل مبالغ مالية.