بالصور.. رئيس جامعة بنها يتفقد سير امتحانات نصف العام بالكليات

تفقد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها امتحانات نصف العام بكليات الحاسبات والمعلومات والأداب والتربية النوعية، حيث إطمأن على حسن سير الامتحانات والالتزام الكامل بالضوابط التي تم وضعها من قبل مجلس الجامعة.
 
وأكد رئيس جامعة بنها أن الهدوء والالتزام التام يسود جميع لجان الامتحانات على مستوى كليات الجامعة وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب مشيرا الى انه قد تم التنبيه بضرورة متابعة أحكام العمل بالكنترولات وكذلك تواجد القيادات الجامعية والأساتذة في قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.
 
وشدد رئيس الجامعة على دخول الطلاب الامتحانات بالبطاقة الشخصية وذلك لضمان سير الامتحانات وكذلك العمل على ازالة جميع الملصقات على الدسكات والحوائط.
وطالب القاضى خلال الجولة طلاب الجامعة بتقديم بعض المقترحات حول المناهج الدراسية لمواكبة احتياجات سوق العمل على ان يتم تجميع هذه المقرحات من خلال عمداء الكليات وتشكيل لجنة لدراستها واستخلاص أهم الرؤى لإدراجها فى مناقشات منتدى جلسة الحوار الشبابى لتطوير التعليم والذى تنظمه الجامعة خلال شهر فبراير المقبل.
 
كما تفقد رئيس الجامعة الورش الهندسية بكلية الهندسة ببنها وكذلك الإدارة الطبية، واطمأن على تواجد الأطباء وفريق التمريض لتقديم خدمات الرعاية الصحية للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *