أخبار عاجلة

الوسائل التعليمية بـ«تعليم القاهرة» تنظم أكبر فعالية لتنمية وعي الطلاب بالتعاون مع وزارة الثقافة

تحت رعاية الآستاذة فاطمة خضر, وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة, والآستاذة زينب عبدالفتاح مدير عام الشئون التنفيذية, تنظم ادارة الوسائل التعليمية بتعليم القاهرة, أضخم مهرجان ثقافي تعليمي لتنمية وعي ومهارات الطلاب بالتعاون مع المركز القومي لثقافة الطفل بوزارة الثقافة.
وقد صرح الاستاذ محمود حسن مدير ادارة الوسائل التعليمية بالقاهرة, أن هذا الحدث الكبير سوف يقام خلال اجازة منتصف العام الدراسي, و سيشارك في فعالياته قرابة الـ 5000 طفل الي جانب مسئولي الوسائل التعليمية بالمحافظة.
وأضاف حسن, أن المهرجان الذي سيستمر لعدة أيام سوف يشهد نشاط مكثف بين ادارة الوسائل التعليمية والمركز القومى لثقافة الطفل, حيث يشارك الطلاب في عدد من الآنشطة الثقافية والفنية,الي جانب عرض منتجات الطلاب من الوسائل التعليمية المبتكرة وغير التقليدية, اضافة الي أنه سوف يركز علي عدة محاور مثل “الولاء – الانتماء للوطن – الانضباط والالتزام بالاخلاق الحميدة – معرفة تاريخ الوطن وما يقدمه لأبنائنا الطلاب – التعرف على اثار بلدنا وكيفية الحفاظ عليها”.
وسوف يتوج هذا العمل بمعرض من اعمال الطلاب, يتم افتتاحة بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب بحضور قيادات المديرية والمهتمين بالعملية التعليمية.
جدير بالذكر أن هذا الحدث الكبير يأتي نتاج التعاون المثمر بين تعليم القاهررة, والمجلس القومي لثقافة الطفل برئاسة الدكتور مرفت مرسي, والآستاذ عصام الشحات مدير العلاقات العامة بالمركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *