بالفيديو| المهدي: شعرت بالمرارة عندما شارك قاتل السادات في إحتفالات أكتوبر والإخوان كان لديهم جوع للإستحواذ

05/03/2017 - 2:35:51

اللواء طارق مهدي رئيس المنتدي المصري للاعلام اللواء طارق مهدي رئيس المنتدي المصري للاعلام

سيد زهيري


قال اللواء طارق مهدي, عضو المجلس العسكري السايق, ورئيس المنتدي المصري للاعلام, كنت صاحب فكرة فتح ميدان التحرير عندما كنت أتولي مسئولية ماسبيرو أبان الثورة وكانت كاميرات التليفزيون المصري تنقل الآحداث من أرض الواقع, وذهبت بنفسي واعتليت منصة الميدان, وقلت "فشلوا في كسرنا في 67 وبعد 25 يناير حاولوا كسرنا ولكنهم فشلوا ايضا.

وأضاف المهدي, خلاله حواره لبرنامج "90دقيقة" المذاع علي فضائية المحور أمس الجمعة: "شعرت بالمرارة عندما شارك الزمر قاتل السادات في إحتفالات نصر أكتوبر أيام حكم الإخوان", لافتا الي أن الاخوان كان لديهم "جوع" للاستحواذ علي السلطة والمال وكل شيء.

وقال المهدي, بدأت من الصفر عندما توليت منصب محافظ الاسكندرية, في فترة عصيبة كنت أعمل من سيارتي, بعد أن تم حرق مبني المحافظة, مشيرا الي أن الدولة المصرية كانت اقوى من الظروف القاسية التي تعرضنا لها بعد 25 يناير.

وأكد المهدي أن جوهر تعريف الأمن القومي هو التنمية, فعندما كنت محافظا للوادي الجديد كان تركيزي علي التنمية ادراكا للآهمية الاستثمارية التي تمثلها هذه المحافظة التي لم تستغل ثرواتها بعد, حيث أنها تمثل 44% من مساحة مصر, فقمت بدعوة بعض رجال الآعمال والمستثمرين للاستثمار بها.