بالصور .. أحمد فريد تاجر مخدرات في "البارون"

01/02/2017 - 1:19:03

احتفال ابطال مسلسل البارون احتفال ابطال مسلسل البارون

كتب – محمد بدر :

يواصل الفنان احمد فريد تصوير مسلسله الجديد "البارون" والذي يلعب فيه فريد دور " جلال " رجل الاعمال الذي يتاجر في المخدرات والبيزنس هو غطاءه ، وهو شخصية مركبة معقدة من تمييز ابيه لشقيقته.

مسلسل «البارون» من تأليف أحمد صبحي، وإخراج إيهاب عمرو، وينتمي لأعمال الـ 60 حلقة التي تعرض خارج رمضان، حيث تقرر عرضه في فبراير المقبل على شاشة النهار، وهو من بطولة: عمرو عبد الجليل ودنيا عبد العزيز واحمد فريد ونهي عابدين ، و هبة عبد العزيز وملك قورة ، لطيفة فهمي، جهاد سعد ، نهال كمال ، حسن حرب ، محمود الجابري ، محمود فارس ، خالد عبد السلام ، وائل عبد العزيز .

يشار إلى أن آخر تواجد للفنان الشاب أحمد فريد على الساحة الفنية، كان من خلال الجزء الثالث في مسلسل «هبة رجل الغراب»، الذي عرض مؤخرًا حصرياً علي قناه سي بي سي ويواصل حاليا تصوير ال ٦٠ حلقه وهي باقي حلقات الجزء الثالث .

فريد عبر عن سعادته بالعمل والتعاون مع شركة "متروبوليتان ارتس" المنتجة للمسلسل  الانتاج والمنتج م/ محمد شفيع سامي ومدير التصوير تامر جوزيف الذين وفروا للعمل كل العناصر اللازمة له بالاضافة لدوره بالعمل الذي يعتبر اولى بطولاته الدرامية فهو الدور الثاني بالعمل بعد بطله عمرو عبد الجليل.

الجدير بالذكر ان ابطال المسلسل قد احتفلوا بانتهاء تصوير نصف حلقات المسلسل وقاموا بتقطيع التورتة واخذ الصور التذكارية في احدى فيلات الطريق الصحراوي