أخبار عاجلة

وزير الزراعة يمنح نوابه صلاحيات كاملة

أكد الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ، إنه سيكون لكل نائب من نوابه الثلاثة صلاحيات كاملة كل فيما يخصه، لافتا إلى أنه سيكون هناك تعاون وترابط بين كافة القطاعات والهيئات التابعة للوزارة لتحقيق التنمية الزراعية.
وأشار البنا، في تصريح اليوم، إلى انه سيتم دمج القطاعات التي بينها تداخل في ملف الزراعة، لحل مشاكل الفلاح بشكل سريع، وانه سيتم العمل خلال الفترة المقبلة أيضا على إعادة هيكلة الوزارة، فضلا عن الاهتمام بالمحاصيل الاستراتيجية وتقليل الفجوة الغذائية.
من جانبه، قال الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات الزراعية والمتابعة، إن رؤية القيادة السياسية للنائب المتخصص للوزير، تأتي في إطار الأداء الفعال لحل مشاكل الفلاحين، حيث تعهد بإيجاد الحلول السريعة والعاجلة للمشاكل التي تواجه الفلاح، لافتا إلى انه سيكون هناك تعاون وثيقا مع كافة النواب الجدد.
بدورها، أعربت الدكتورة منى محرز نائب الوزير لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، عن تفاؤلها بأن صناعة الدواجن في مصر ستتأثر تأثيرا إيجابيا بانخفاض سعر الدولار، متوقعة أن تنخفض أسعار الدواجن بعد انخفاض أسعار مدخلاتها التي يتم استيرادها من الخارج.
من جهته، قال الدكتور محمد عبد التواب نائب الوزير لشئون استصلاح الأراضي إنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على الاهتمام بالتوسع في استصلاح الأراضي وتحسين خواص التربة والاهتمام بحل مشاكل الفلاحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *