بالصور .. إضراب ممرضات مستشفي بنها الجامعي

نظم المئات من الممرضات بمستشفى جامعة بنها اضراب عام داخل المستشفى، وامتنعوا عن العمل بسبب تعنت الادارة معهم، ورفضهم صرف مكافأة الإمتحانات، وبدل السهر، وكذا عدم تطبيق نظام علاج شامل لهم بالمستشفى أسوة بغيرهم من العاملين فى المستشفيات الاخرى.
واتهم المعتصمون الإدارة بسرقة حقوقهم ووضعها فى جيوبهم، وحرمانهم من مكافأة الإمتحانات، وطالبوا بعزل ادارة المستشفى.
قالت “صفاء” ممرضه بالمستشفى، ان مكافأة إمتحانات هذا العام، لم نحصل عليها، كما أننا لم نحصل على بدل السهرات منذ شهر يناير وحتى الان.
وأضافت، ان الدكتور يسرى مدير الستشفى رفض مقابلتنا، مشيرة اننا لم نعطل العمل داخل اقسام المستشفى وتركنا فى كل قسم مجموعه من الممرضات لادارته حتى لا يتعطل العمل كما ان المرضى ليس لهم ذنب فى اضطهاد الادارة لنا.
واكدت ممرضه اخرى رفضت ذكر اسمها: حقوقنا المالية فى المستشفى مهضومه خاصة الكادر الذي حصلنا عليه من وزارة الصحه، وبعد ذلك قامت إدارة المستشفى بمساومتنا على مكافاة الامتحانات مقابل تطبيق الكادر رغم ان الكادر حق من حقوقنا.
وقالت “هبة” ممرضه: ان الادارة إمتنعت عن صرف بدل السهر لنا منذ شهر سبتمبر الماضى، فيما حصل كافة الموظفين على كافة حقوقهم مثل بدل العدوى التى يحصل عليه الموظفين والاساتذه فى حين ان طاقم التمريض الاكثر عرضه للعدوى والاصابة بكافة الامراض لم يحصل على بدل العدوى.
وردد المعتصمون شعارات تطالب بعزل الإدارة، كما طالبوا رئيس الجامعه بالتدخل لاعطاءهم حقوقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *