أخبار عاجلة

كشف غموض حادث العثور على جثة عجوز ملقاة في مصرف بشبرا الخيمة

تمكنت اجهزة الامن بالقليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة عجوز مقتوله داخل جوال وملقاه فى مصرف بمنطقة القطاوى بشبرا الخيمة، حيث تبين ان وراء ارتكاب الواقعة عامل انهال عليها بجسم صلب لرفضها ممارسة الجنس معه، وتم نقل الجثه لمستشفى ناصر العام والقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.
كان العقيد محمد عبد الهادى رئيس فرع البحث الجنائى تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة المدعوة “عطيات و” 70 سنة ربة منزل داخل جوال بلاستيك بمصرف القطاوى.
تم اخطار اللواء انور سعيد مدير الامن فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء سليم مدير المباحث وبمناظرة الجثه تبين ان بها إصابه عباره عن تهشم بفروة الرأس وكدمات بالوجه وآثار تآكل بجلد اليدين
وتوصلت التحريات الى أن وراء إرتكاب الواقعه عامل يدعى مينا م سن 21 وتم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعه حيث قال فى اعترفاته أنه تعرف على المجنى عليها من خلال عمله في جمع القمامه وأقام معها علاقه غير مشروعه مقابل حصوله منها على مبالغ ماليه.
وفى يوم إرتكاب الواقعه طلب منها ممارسة الجنس إلا أنها رفضت فقام بالتعدى عليها بالضرب بقطعة حجر على رأسها مما أدى لوفاتها وأستولى على مبلغ مالى قدره 75 جنيه كان بحوزتها وقام بوضع الجثه داخل كيس بلاستيك كانت تحمله ووضع بداخله كميه من الحجاره لإثقال وزنه وألقاه عقب ذلك بمصرف القطاوى.
وبالعرض على النيابة قررت إنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثه لبيان ما بها من إصابات وسببها والاداه المستخدمه في إحداثها وعما إذا كان بالوفاه شبهه جنائيه من عدمه وكذا أخذ عينه حشويه ودمويه لبيان عما اذا كان أيًا منهم يحتوى على مواد مخدره من عدمه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعه وظروفها وملابساتها ويصرح بالدفن عقب ذلك كما قررت النيابة حبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *