الآربعاء.. نجوم الفن والطرب في مصر والعالم العربي يشاركون في أمسية «تيمور» الشعرية

30/04/2017 - 11:40:23

أمسية «تيمور» الشعرية أمسية «تيمور» الشعرية

سيد زهيري

تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم, يستضيف المسرح الصغير بدار الآوبرا الآربعاء القادم, الآمسية الشعرية السنوية للشاعر الكبير الدكتور أحمد تيمور, بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والطرب في مصر والعالم العربي.

ويلقي الشاعر الكبير مجموعة من روائعه الشعرية، وأشهر قصائده التي تتنوع بين التأملية، الرومانسية والوطنية, حيث يشاركه في الآداء الشعري كوكبة من الفنانين والإعلاميين هم الاعلامي الكبير حمدي الكنيسي, والفنان أشرف عبدالغفور, والفنان محمود الحديني, والفنان سامح الصريطي, والفنان أحمد ماهر, والفنانة سميرة عبدالعزيز, والاعلامية ميرنا وليد.

كما يشاركه كوكبة من نجوم الطرب والانشاد الديني. "احمد الكحلاوى، محمود التهامى، سيد الرفاعى ومجد القاسم", كما يقوم بتقديم الآمسية الاعلامي الكبير عبدالوهاب قتاية ويتخللها فقرات غنائية يؤديها الضيوف على آلة العود.

جدير بالذكر أن الشاعر الكبير نشرت قصائده الشعرية في الصحف والمجلات العربية، وصدر له دواوين شعرية منها "ثنائية الطفو والغرق، اثنين في وصف أمريكا، العصافير في زيها القاهري، قافية بين امرئ القيس وبيني، قليل من الحب لا يصلح، هاتف من وراء الشجيرات، امرأة من خزف وخرافة، أمسية من الشعر الخالص، بوح الفاء المكسورة، شيء من العشق، عشب يحجب النخيل، آهات القدس، شجن شجر الشوارع والمسرحية الشعرية البراكين الطيبة".