أخبار عاجلة

عصام شرف يكشف الستار عن ذكرياته علي اذاعة الاغاني

يحل الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق، ضيفًا أمام ميكروفون برنامج “أغاني حياتي” بعد غدٍ الجمعة، وذلك في مكتبه بين مشغولياته وضيق وقته.
ويكشف “شرف” الستار عن زوايا وجدران مكتبته المتزاحمة بالشهادات والتكريمات من معظم دول العالم والمحافل والمهرجانات الدولية والعلمية والتي لفتت نظر فريق العمل، متسائلًا عنها وأيضا عن كل صورة تذكارية مع العائلة فلها تاريخ في حياة شرف سيحكيها لكل مستمعيه.
ويتحدث “شرف” عن مرحلة تعليمه وذكرياته منذ الطفولة بين الأسرة والأصدقاء ثم حصوله على الشهادة الجامعة ثم تدرجه العلمي والوظيفي إلى أن تم اختياره رئيسًا لمجلس وزراء مصر في أصعب وأحرج اللحظات التي مرت بها البلاد ويعلق قائلًا: “دي أمانة ومينفعش إني أرفض حتى لو كان الثمن حياتي فكانت حفيدتي بتقولي رايح فين يا جدو كنت بقول لها رايح لمصر “لنرى دموع رصدها الميكروفون وآلام شعرت بنبضها أجهزة الإذاعة”.
جدير بالذكر أن الدكتور عصام شرف هو أستاذ هندسة طرق ورئيس وزراء مصر من 3 مارس إلى 22 نوفمبر 2011 وتولى رئاسة الحكومة بعد أن كلفه المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتشكيل الحكومة.
“أغاني حياتي” برنامج نصف شهري من إعداد سيد عبدالعزيز، وتقديم منال الخولي ومونتاج حسين السنوسي ويذاع في تمام الواحدة بعد منتصف ليل الجمعة الموافق 16 يونيو الجاري على موجات إذاعة الأغاني 105.8 FM.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *