ارتياح بين طلاب الثانوية في القليوبية لسهولة امتحان “الديناميكا”

سادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالقليوبية، عقب اداء طلاب علمي رياضة اداء امتحان مادة “الديناميكا”، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ومناسب للوقت المقرر للامتحان.

كانت مديرية التعليم بالقليوبية، قد أعلنت أن 39 ألف و731 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة فى 81 لجنة إمتحانات فى 12 إدارة تعليمية.

وأشار طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية،انه تم رفع درجة الطوارىء القصوى بجميع الإدارات التعليمية والتأكيد على توفير المناخ الملائم للطلاب لاداء الإمتحانات وتأمين اللجان وتوفير كافة المتطلبات داخل اللجان والتنسيق مع كافة الأجهزة والمديريات للخروج بالإمتحانات بالشكل المرضى للطلاب وذويهم. 
واوضح عجلان أنه تم تجهيز 24إستراحة للملاحظين باللجان من المعلمين القادمين من خارج المحافظة تم تجهيزها على اكمل اوجه وتوفير كافة سبل الراحة للملاحظين المنتدبين للعمل باللجان وانه تم إعداد خطة كاملة لتامين امتحانات الثانوية العامة بداية من وصول أوراق الأسئلة والإجابة ونقلها إلى اللجان الرئيسية والفرعية ثم إعادتها إلى المقر الرئيسي وكذلك تامين المراقبين ومقر التصحيح وأماكن إقامة الملاحظين المنتدبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *