أخبار عاجلة

ضبط طالب لقيامه بتصوير إمتحان الديناميكا ونشرها على صفحات الغش بالقليوبية

شهدت مدرسة الشهيد محمد مروان بشبين القناطر، بمحافظة القليوبية، ضبط طالب باللجنة 549، لقيامه بتصوير أسئلة، وجزئيات من مادة الديناميكا، ونشرها على صفحات الغش بعد بدء لجنة الامتحانات.
كانت مديرية التعليم بالقليوبية، قد أعلنت أن 39 ألف و731 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة فى 81 لجنة إمتحانات فى 12 إدارة تعليمية.
وأشار طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية،انه تم رفع درجة الطوارىء القصوى بجميع الإدارات التعليمية والتأكيد على توفير المناخ الملائم للطلاب لاداء الإمتحانات وتأمين اللجان وتوفير كافة المتطلبات داخل اللجان والتنسيق مع كافة الأجهزة والمديريات للخروج بالإمتحانات بالشكل المرضى للطلاب وذويهم. 
واوضح عجلان أنه تم تجهيز 24 إستراحة للملاحظين باللجان من المعلمين القادمين من خارج المحافظة تم تجهيزها على اكمل اوجه وتوفير كافة سبل الراحة للملاحظين المنتدبين للعمل باللجان وانه تم إعداد خطة كاملة لتامين امتحانات الثانوية العامة بداية من وصول أوراق الأسئلة والإجابة ونقلها إلى اللجان الرئيسية والفرعية ثم إعادتها إلى المقر الرئيسي وكذلك تامين المراقبين ومقر التصحيح وأماكن إقامة الملاحظين المنتدبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *