الديلى ميل البريطانية تنشر تقرير عن سلوكيات السائحين بالفنادق البريطانية

31/07/2017 - 11:22:21

امنية قاسم







يشتكى كثير من اصحاب القري السياحية و الفنادق المصرية ، من سلوكيات رواد المصطافين المصريين ، و انهم بهذه التصرفات يتسببوا باحراج لعمال تلك القرى امام النزلاء الاجانب، و انهم بتلك السلوكيات بيتسببوا فى ضرب السياحة المصرية.



و فى واقعة مشابهة نشر اليوم 31 يوليو، موقع جريدة الدايلى ميل البريطانية تقرير عن سلوك رواد الفنادق البريطانية هذا الصيف ، و قد نشرت مقطع فيديو وقت فتح حمام السباحة ، و قام رواد الفندق و الذين اصطفوا امام باب الحمام بوقت مبكر جدا بحجز الكراسى الامامية عن طريق قذف متعلقاتهم الخاصة على الكراسى الامامية.



و قد اشتكى العاملين باحد الفنادق من تصرفات الرواد ، و الذى اعتبروها سلوكيات مرفوضة، و مؤذية، و برغم ان اول من بدأ هذا السلوك هو السائحين الالمان ، الا ان الرواد من البريطانين و الايرلندين هم الاسوء ، فهم يتركون متعلقاتهم تحت الكراسى ، و يذهبوا لتناول الافطار ، و تظل الكراسى معلقة و غير مستخدمه لاكثر من ساعتين، مما اضطر اداره الفندق لتجميع تلك المتعلقات و اخلاء الكراسى 


. و من هنا نكتشف ان تلك السلوكيات التى يراها اصحاب القرى السياحية و الفنادق المصرية سلوكيات غير مستحبة ، ما هى الا سلوك بشرى ، ليس له جنسية او انتماء.